الجولة 37 قد تحسم لقب الدوري الإسباني في حالة واحدة

الجولة 37 قد تحسم لقب الدوري الإسباني في حالة واحدة
Football Soccer - Real Betis v Barcelona- Spanish Liga BBVA - Benito de Villamarin stadium, Seville - 30/4/16 Barcelona's Luis Suarez (2nd L) celebrates with team mates after scoring. REUTERS / Marcelo del Pozo

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

ما زال الدوري الإسباني يشهد تنافسًا قويًا بين الثلاثي برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد لاقتناص اللقب، رغم بقاء جولتين على النهاية، وستجرى الجولة 37، اليوم الأحد، في توقيت واحد لكل اللقاءات.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 85 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع شريكه في الصدارة أتلتيكو مدريد، بينما يحتل ريال مدريد الصف الثالث خلفهما بفارق نقطة واحدة.

ولن يستطيعا قطبا العاصمة الإسبانية حسم اللقب في الجولة 37 مهما كانت نتائج برشلونة، كما يستحيل أن يحسمه ريال مدريد لكونه يتخلف بفارق نقطة وتصب المواجهات المباشرة أيضا لفائدة منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويحسم لقب الدوري الإسباني في حالة وحيدة ولصالح برشلونة فقط حال فوزه وخسارة أتلتيكو مدريد وتعثر ريال مدريد بالخسارة أو التعادل، وأي نتائج عكس ذلك فالصراع سيتأجل حتى الجولة الأخيرة.

ويستضيف برشلونة جاره إسبانيول برشلونة في ديربي كاتالونيا، فيما يرحل أتلتيكو مدريد لمواجهة ليفانتي الذي تأكد من مغادرته للدوري الإسباني ،ويستضيف ريال مدريد فالنسيا في لقاء قوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com