سواريز ”هوغان برشلونة“ يضرب أحد زملائه (فيديو)

سواريز ”هوغان برشلونة“ يضرب أحد زملائه (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بعد الخلود للراحة، يوم الخميس، استأنف برشلونة، أمس الجمعة، تدريباته استعدادًا لمباراة، الأحد، ضد الجار إسبانيول في الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني.

وشهد المران الذي قاده لويس إنريكي على ملعب ”تيتو فيلانوفا“ بالمدينة الرياضية جوان غامبر بعض المرح والضحك بين لاعبي الفريق، وأظهر خلاله المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز مهاراته في مصارعة المحترفين WWE، حيث أسقط زميله مارك بارترا أرضا على سبيل الدعابة وسط ضحكات جميع زملائهما.

يُذكر أن برشلونة تمكن من إعادة الأمور إلى نصابها في الآونة الأخيرة بعد سلسلة من الاضطرابات خلال أول أسابيع الشهر الماضي، حيث يستهل الفريق معارك مايو/آيار الحاسم بحظوظ وافرة للاحتفاظ بلقب الليغا ومواصلة شق طريقه نحو الثنائية، عندما يخوض نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية يوم 22 مايو الحالي.

وحال الفوز بمباراتيه الاثنتين المتبقيتين ضمن الليغا أمام إسبانيول ثم خارج ملعبه مع غرناطة سيُتوج البلاوغرانا بطلًا بغض النظر عن نتائج مطارديه المباشرين أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

ويتربع برشلونة على قمة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة أتلتيكو مدريد، بينما يظل ريال مدريد ثالثًا على بعد نقطة وحيدة من ثنائي القمة، علمًا بأن الكفة تميل لصالح فريق لويس إنريكي أيضًا في إجمالي الذهاب والإياب ضد الكولتشونيروس والميرينغي.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com