مدرب المنتخب البرتغالي يدعم نجمه رونالدو
مدرب المنتخب البرتغالي يدعم نجمه رونالدومدرب المنتخب البرتغالي يدعم نجمه رونالدو

مدرب المنتخب البرتغالي يدعم نجمه رونالدو

عبر فيرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي، عن دعمه لعميد المنتخب ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وأكد أنه ليس قلقا من إصابته الحالية ومشاركته المتوقعة في لقاء مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل.

وقال المدرب البرتغالي: "حين شاهدت لقاء ريال مدريد وفياريال وخروجه في الدقيقة الأخيرة شعرت بالقلق، لكننا حاليا نملك كل المعلومات حول وضعيته وليست خطيرة والأمور تتطور بشكل إيجابي".

وأكد مدرب المنتخب البرتغالي أن الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون جيدا، موضحا: "ستكون الأجواء حماسية في المنتخب مهما كانت الظروف، لكن لو جاء رونالدو متوجا بلقب دوري أبطال أوروبا سيكون الأمر رائعا و أفضل بكثير".

ورفض سانتوس ترشيح منتخب بلاده للفوز بأمم أوروبا المقبل، مشددًا: "للوصول للنهائي لا بدَّ من تجاوز عدة منتخبات قوية، أعتقد أن فرنسا وألمانيا وإسبانيا هي المنتخبات المرشحة، لكننا سنقاتل أيضا حتى النهاية".

وأعلن المدرب البرتغالي أنه سينتظر تطور وضعية عدة لاعبين قبل الإعلان عن لائحة النهائيات، والتي ستعرف غياب المدافع فابيو كونتراو والمهاجم داني، لكنه ترك الباب مفتوحا أمام لاعب أتلتيكو مدريد تياغو مينديز، قائلا: "تياغو شكل أحد العناصر المهمة في تأهل الفريق، وسنتابع وضعه ونرى إن كان يمكنه المشاركة".

وتواجه البرتغال في النهائيات منتخبات أيسلندا والنمسا والمجر في المجموعة السادسة ويعتبر المنتخب البرتغالي المرشح الأقوى لتصدرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com