حوار.. بيكيه لا يمانع في مصالحة أربيلوا ويتوقع صعود ريال مدريد للنهائي
حوار.. بيكيه لا يمانع في مصالحة أربيلوا ويتوقع صعود ريال مدريد للنهائيحوار.. بيكيه لا يمانع في مصالحة أربيلوا ويتوقع صعود ريال مدريد للنهائي

حوار.. بيكيه لا يمانع في مصالحة أربيلوا ويتوقع صعود ريال مدريد للنهائي

أثار جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا، الكثير من الجدل بسبب تغريداته المثيرة على حسابه في تويتر وإثارته المشاكل مع جماهير ولاعبي ريال مدريد، خاصة ألفارو أربيلوا زميله في المنتخب ومدافع ريال مدريد.

وأجرت صحيفة "ماركا" حوارًا مع بيكيه تناول فيه عدة أمور تتعلق بأربيلوا، وكذلك التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة وجاء الحوار على النحو التالي:

هل أنهت نتيجة المباراتين الأخيرتين وما بهما من مهرجان أهداف معاناة برشلونة؟

بيكيه: حققنا نتائج جيدة حقا في آخر مباراتين وأمامنا أربع مباريات أخرى (ثلاث في الدوري) وواحدة في الكأس للتتويج بلقبين هذا الموسم.

هل تعتقد أن الفريق استعاد الثقة؟

بيكيه: نعم، لقد تحسن الأداء.. رغم أنه في المباريات التي خضناها لم نؤدِ بشكل سيئ لكن تراجع المستوى في توقيت غير مناسب، وسارت نتائج المنافسين عكس ما نريد.

إذا فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا سيعادل ذلك فوزهم بالثنائية المحلية؟

بكيه: الثنائية هي الهدف وتستغرق وقتا أطول للحصول عليها.. هناك أربع مباريات متبقية أمام فرق صعبة، ولكن هذا هو هدفنا وكل عام نريد الفوز بالثنائية.

هل ترى أن خوض ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباريات دوري الأبطال يصب في صالح برشلونة محليا؟

بيكيه: بعض الناس يقولون إن الأفضل خوض مباراة كل ثلاثة أيام والبعض الآخر يرى أن الراحة تساعد الفريق على الأداء أفضل.. لكن ما أراه هو أن الاعتماد على النفس والأداء بنفس القوة في كل مباراة يقود للألقاب.

ما رأيك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا؟

بيكيه: كل فريق لعب بحذر، لذلك انتهت مباراة الذهاب بين سيتي وريال مدريد بالتعادل السلبي. وفي المباراة الثانية استغل أتلتيكو تردد بايرن ميونخ وتقدم بهدف ساؤول في أول 15 دقيقة.. وأعتقد أن مباراتي العودة ستكون أكثر قوة.

هل يمكنك التنبؤ بنهائي البطولة؟

بيكيه: ريال مدريد المرشح لتجاوز مانشستر سيتي، لكن أتلتيكو سيواجه صعوبات كبيرة في ميونخ، لأن بايرن لن يلعب بنفس الطريقة وسيكون أشرس.

هل يمكنك تناول العشاء مع أربيلوا؟

بيكيه: وهذا لن يكون مشكلة أنا تناولت بالفعل العشاء معه عدة مرات من قبل.

هل ترى أن الجماهير تنتظر ما سيفعله بيكيه؟

بيكيه: لا أعتقد ذلك، فهم لا يراقبونني عندما أسير في الشارع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com