صحافي إسباني: رونالدو سيقرر اليوم إذا كان لائقًا لمباراة مانشستر سيتي

صحافي إسباني: رونالدو سيقرر اليوم إذا كان لائقًا لمباراة مانشستر سيتي

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

أكد الصحافي الإسباني الشهير، جوليم بالجو، إن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيقرر، اليوم السبت، ما إذا كان لائقًا بدرجة كافية، للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

وبحسب شبكة ”سكاي سبورتس“، فإنه منذ التعادل السلبي على استاد الاتحاد، الثلاثاء الماضي، الذي غاب رونالدو عنه بسبب إصابة في الفخذ، واللاعب في سباق مع الزمن، لكي يكون جاهزًا ليلة الأربعاء لمباراة الإياب الحاسمة، على استاد سانتياغو برنابيو.

رونالدو، الذي يجلس اليوم على دكة البدلاء في مباراة بالدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد، يمثل غيابًا كبيرا لريال مدريد، بعدما سجل 16 هدفًا في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويقول بالجو إن حقيقة اختيار اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لتلقي العلاج بعيدًا عن النادي، تؤكد أن هناك ”أزمة طبية“ في ريال مدريد.

وأضاف الخبير الإسباني لشبكة سكاي سبورتس: ”آخر الأنباء، هو أنه يخضع لعلاج من قبل أخصائي علاج طبيعي وأطباء بعيدا عن ريال مدريد، ما يؤكد وجود أزمة طبية في النادي“.

وتابع: ”لقد شعر رونالدو بأنه على ما يرام في الدورة التدريبية الأخيرة في مانشستر، قبيل قرعة الدور قبل النهائي مع مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء، وانطلق، وركض، وفعل كل شيء كالمعتاد، ولكنه قبل انتهاء التدريبات بـ10 دقائق شعر بألم حاد مرة أخرى“.

وأضاف ”بالجو“: ”النجم بالقطع ما زال يمكنه العطاء، والعلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعده على التعافي.. وسيقرر اليوم ما إذا كان سيشارك أم لا، كما أن زيدان سيمتثل لقرار كريستيانو“.