ريال مدريد دون مهاجمين أمام ريال سوسيداد

ريال مدريد دون مهاجمين أمام ريال سوسيداد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يفكر ريال مدريد بشكل كبير في لقاء العودة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب ويأمل في بلوغ نهائي ميلان والفوز باللقب القاري الحادي عشر.

وقبل مانشستر سيتي فالفريق الملكي مطالب بالحفاظ على حظوظه في التنافس على لقب الدوري الإسباني وسيرحل السبت لمواجهة فريق ريال سوسيداد في لقاء قوي وبملعب سقط فيه الفريق المدريدي الموسم الماضي 4-2 كما شهد سقوط برشلونة هذا الموسم 1-0.

وتبقى أهم المشاكل التي يعانيها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غياب لاعبي الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والإسباني خيسي رودريغيز، كما يرغب في إراحة بعض اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا في لقاء الثلاثاء أمام مانشستر سيتي.

وتأكد رسميا غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما لن يجازف المدرب الفرنسي بإشراك بنزيما وخيسي وهو ما يتطلب منه البحث عن حلول للهجوم لكونه مطالبا بتسجيل الأهداف والفوز في اللقاء.

وقد يكون اللقاء فرصة لإشراك المهاجم الشاب بورخا مايورال لاعب الفريق الثاني والذي شارك كبديل هذا الموسم، إلى جانب الويلزي غاريث بيل والإسباني لوكاس فاسكير أو المراهنة على تشكيلة تضم 5 لاعبين في وسط الميدان بإشراك الثنائي إيسكو والكولومبي جيمس رودريغيز برفقة النجم الويلزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com