والدة رونالدو تتحدث عن تطورات إصابته وحياته الشخصية
والدة رونالدو تتحدث عن تطورات إصابته وحياته الشخصيةوالدة رونالدو تتحدث عن تطورات إصابته وحياته الشخصية

والدة رونالدو تتحدث عن تطورات إصابته وحياته الشخصية

قدمت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد كتاب سيرتها الذاتية " أم شجاعة " والذي كتبه باولو سوزا وحرمها الحفل من مشاهدة لقاء ذهاب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

وقالت والدة النجم البرتغالي عن إصابة ابنها "نعم هو غير جاهز 100 في المئة لكنه سيكون جاهزا بنسبة 80 في المئة للقاءات الأسبوع القادم ."

وأضافت دولوريس متحدثة عن مستقبله  "إنه شخص يريد دائما المزيد ويملك مميزات قوية وهو سعيد في مدريد ويريد الاستمرار في الفريق حتى الاعتزال ."

وتحدث والدة النجم البرتغالي عن الكتاب والحقائق القاسية التي يضمها وقال " كان قرارا عائليا وليس شخصيا لكون الأمر معقدا ، فكريستيانو شخص معروف من طرف الجميع ولا يحب أن يعرف الجميع معاناة والدته ، لكني وضعت نفسي كنموذج لأقنع الأمهات أن يفكرن كثيرا قبل أن التخلي عن أبنائهم بسهولة ."

وأضافت " أردت فعلا أن أجهض نفسي حين كنت حبلى بكريستيانو لكوني أردت الاحتفاظ ب3 أبناء ولكون الوضعية في المنزل كانت معقدة وصعبة ، الكتاب يسعى لتحسين صورة كريستيانو لانه فخور بعائلته وأصدقائه ويعمل كل شيء من أجل إسعادهم ."

ويبدو أن غياب رونالدو كان له أبلغ الأثر على مباراة فريقه ريال مدريد على ملعب مانشستر سيتي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي ، حيث طغى غياب رونالدو على المباراة نفسها.

ويعاني رونالدو من إصابة بشد عضلي تعرض لها خلال مباراة فياريال بالدوري الأسبوع الماضي أثرت على غيابه عن مباراة الثلاثاء في مانشستر.

وتدرب رونالدو مع ريال بطل أوروبا عشر مرات وكان من المتوقع أن يعود لتشكيلة فريقه بعد غيابه عن الفوز 3-2 على رايو فايكانو في الليغا.

لكن رونالدو قال بالإنجليزية والإسبانية للتلفزيون الإسباني بعد مباراة سيتي إنه كان يريد اللعب لكن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان كان حذرا من مشاركته وفقا لتصريحاته عقب المباراة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "رونالدو كان يمكنه المشاركة بنسبة 100% ، لكن نأمل أن يعود في مباراة الإياب الاسبوع المقبل."

ونشر رونالدو عقب المباراة رسالة إيجابية عن إصابته في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عندما قال "لن استسلم أبدا وسأكون إيجابيا".

وسجل هداف ريال 47 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم ومثل غيابه ضربة قوية للنادي الملكي الذي فشل في هز الشباك رغم أن المباراة تقام خارج ملعبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com