بيل يكشف حقيقة توتر علاقته مع رونالدو

بيل يكشف حقيقة توتر علاقته مع رونالدو

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نفى الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد كل الشائعات التي تحدثت عن علاقته السيئة بالنجم الأول للفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكدًا أن رونالدو ساعده كثيرًا عندما تعاقد معه الفريق الملكي في 2013.

وقال بيل في حوار مع صحيفة ”تايمز“ البريطانية: ”في بعض الأحيان نقوم باختيارات سيئة داخل الملعب لكن لم يحدث بيننا أي مشاكل نهائيًا“.

وكانت جماهير ريال مدريد قد واجهت الجناح الويلزي بصافرات الاستهجان الموسم الماضي حين رفض تمرير كرة من انفراد للنجم البرتغالي أمام فالنسيا وكانت كفيلة بحسم اللقاء، ليخسر الفريق المباراة فيما بعد.

وأكد اللاعب السابق لتوتنهام أن رونالدو ساعده كثيرًا في بداية حياته في مدريد وقال: ”يتحدث الإنجليزية وساعدني كثيرًا حين حضرت لمدريد، كما أنه لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يجمعنا أكثر“.

وأضاف النجم الويلزي: ”نتفاهم بشكل جيد لكن الصحافة تكتب عكس ذلك، ليس بيننا أي سوء تفاهم أو خلافات“.

وأشاد غاريث بيل برونالدو حيث قال: ”كل اللاعبين يجب أن يعملوا من أجل الفريق لأنك لا تستطيع أن تعمل شيئًا بمفردك، لكن حين تكون النجم الأول للفريق يجب أن تكون أنانيا أكثر“.

وعن علاقته بالمدرب السابق الإسباني رافائيل بنيتيز قال بيل: ”بنيتيز استمع لي وأعطاني مسؤولية أكبر وهذا ما كنت أوده بالفعل داخل الفريق“.

ورغم تصريح الجناح الويلزي حول مدربه السابق لكنه تطور أكثر مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان منذ بداية العام الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com