رياضة

أتلتيكو مدريد يزاحم برشلونة على الصدارة وبيل ينقذ ريال مدريد
تاريخ النشر: 23 أبريل 2016 16:02 GMT
تاريخ التحديث: 23 أبريل 2016 20:35 GMT

أتلتيكو مدريد يزاحم برشلونة على الصدارة وبيل ينقذ ريال مدريد

ريال مدريد في الصدارة مؤقتًا برصيد 81 نقطة أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد لحساب نفس المرحلة.

+A -A
المصدر: مدريد - إرم نيوز

أبقى أتلتيكو مدريد على فرصه القوية في تحقيق اللقب بالفوز 1/0 على مالاجا بفضل هدف من البديل أنخيل كوريا في الدقيقة 62.

وقد يواجه دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإيقاف لـ 3 مباريات بعد طرده بين الشوطين بسبب كرة أُلقيت الى الملعب من المنطقة الفنية لفريقه.
ويتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 82 نقطة متفوقًا بنقطة على ريال مدريد..

وأنقذ كوريا أتلتيكو مدريد في مباراة صعبة أمام مالاجا بعد 5 دقائق من نزوله بديلً حيث سدد الكرة من عند حافة منطقة الجزاء لتصطدم بأحد اللاعبين وتهز الشباك.

وشاهد سيميوني الشوط الثاني من المدرجات. وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول أُلقيت كرة في أرض الملعب من المنطقة الفنية لأتلتيكو مدريد أثناء شن مالاجا لهجمة مرتدة.

وسأل الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز المدرب سيميوني عمن ألقى الكرة وعندما لم يجد ردًا طرده.

ونجح النجم الويلزي غاريث بيل في تعويض غياب زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من إصابة طفيفة وفضل المدير الفني زين الدين زيدان إراحته استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال، وسجل بيل ثنائية لريال مدريد الذي حول تأخره بهدفين مبكرين أمام فايكانو إلى الفوز 3/2 .

وافتتح أدريان إيمباربا بلازكيز التسجيل لرايو فايكانو في الدقيقة 7 وأضاف نيكولاس فيدور ميكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 14 ثم رد ريال مدريد بهدف سجله النجم الويلغي جاريث بيل في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني، سجل البديل لوكاس فاسكيز هدف التعادل للريال في الدقيقة 51 ثم أحرز بيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 ليحسم النقاط الثلاث لصالح الملكي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك