نتائج ريال مدريد في غياب كريستيانو رونالدو

نتائج ريال مدريد في غياب كريستيانو رونالدو

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

يواجه ريال مدريد خارج ملعبه، اليوم السبت، فريق رايو فاليكانو في أول لقاء هذا الموسم دون نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يغيب بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

ولعب النجم البرتغالي كل لقاءات فريقه هذا الموسم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وغاب فقط عن لقاء ذهاب كأس الملك أمام قادش، لكن الفريق خرج من بعضها بسبب خطأ إداري.

ولم يقبل النجم الأول وأفضل لاعب في العالم 3 مرات الجلوس للراحة ولا نظام المداورة، وفضل اللعب في صراع مع نفسه ومن أجل تحقيق أرقام مهمة على الصعيد الشخصي، حيث يحتل المركز الأول في ترتيب الهدافين في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ولم يغب النجم البرتغالي بسبب الإصابة منذ بداية موسم 2014-2015 أمام ريا سوسيداد في الجولة الثانية من الموسم الماضي، وخسر الفريق الملكي 4-2، وغاب بعدها بسبب الإيقاف للقاءين بعد اعتدائه على لاعب من قرطبة في نفس الموسم.

وطيلة 7 مواسم برفقة الفريق الملكي غاب النجم البرتغالي عن 28 لقاء في الدوري الإسباني و6 لقاءات في دوري أبطال أوروبا، ما يؤكد على قيمته كلاعب في تشكلة الفريق.

وفي الدوري الإسباني تمكن ريال مدريد من تجاوز غيابه بشكل جيد، حيث فاز في 20 لقاء وتعادل 3 وخسر 5 خلال 28 لقاء غابهم رونالدو.

ويحتاج الفريق الملكي لتألق باقي نجومه في لقاء رايو فاليكانو دون أن يتعرض أحدهم للإصابة، لكونه مقبلا على ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، أمام مانشستر سيتي ويخشى استمرار غياب نجمه الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com