رياضة

سيميوني: أتلتيكو مدريد سيعاني بغياب غودين
تاريخ النشر: 22 أبريل 2016 15:04 GMT
تاريخ التحديث: 12 نوفمبر 2020 7:41 GMT

سيميوني: أتلتيكو مدريد سيعاني بغياب غودين

غودين سيغيب عن أتلتيكو مدريد 3 مباريات منها مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: مدريد - إرم نيوز

قال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إن فريقه سيفتقد ”القيادة“ أثناء غياب المدافع الصلد دييغو غودين عن المباريات الثلاث المقبلة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعرض طموح أتلتيكو مدريد للفوز بلقبي دوري الأبطال والدوري الإسباني للطمة بعدما عاودت قلب دفاع منتخب أوروغواي إصابة في عضلات الفخذ الخلفية كان قد تعرض لها في مارس في الدقيقة 9 من مباراة انتصر فيها أتلتيكو مدريد على مضيفه أتلتيك بلباو بعد أسبوعين فقط من عودته الى المنافسات.

وسيغيب غودين عن مواجهة في الدوري غدًا السبت أمام مالاجا وكذلك عن مواجهة أمام رايو فايكانو الأسبوع المقبل ومباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل.

وسيسابق الزمن للحاق بمباراة العودة.

لكن أتلتيكو مدريد حصل على أنباء طيبة بعد تعافي لاعب أوروغواي الأخر خوسيه خيمنيز من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أُصيب بها الشهر الماضي وسيكون جاهزًا لمواجهة مالاجا حيث يسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر.

ويتساوى أتلتيكو مدريد في النقاط مع برشلونة برصيد 79 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتفوق عليه في سجل المواجهات المباشرة.

وأبلغ سيميوني في مؤتمر صحفي: ”سنفقد القيادة في غياب غودين لأنه لاعب مهم في الفريق لكننا نملك لاعبين يمكنهم ملء الفراغ والقيام بعمل جيد. لدينا خيمنيز. نتمنى أن يتعافى غودين سريعًا“.

وقاد دفاع أتلتيكو مدريد الصلد الفريق للتألق محليًا وأوروبيًا حيث حافظ على نظافة شباكه 21 مرة ودخل مرماه 16 هدفًا في 34 مباراة في الدوري وسمح بدخول 5 أهداف فقط في 10 مباريات في دوري الأبطال.

ويملك أتلتيكو مدريد مع خيمنيز أيضًا لاعب منتخب الجبل الاسود ستيفان سافيتش الذي يمكنه ملء فراغ غودين. كما تطور لوكاس هرنانديز البالغ من العمر 20 عامًا كثيرًا حيث شارك أساسيًا 8 مرات في آخر شهرين.

وأضاف سيميوني عن خط الظهر: ”هناك مجموعة من اللاعبين المهمين في غرفة تغيير الملابس يلبون النداء عندما يطلبهم الفريق“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك