حسناء ”برشلونية“ تقع في شراك رونالدو (صور)

حسناء ”برشلونية“ تقع في شراك رونالدو (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نشرت إحدى الصحف البرتغالية في صدر صفحتها الأولى صورة لكريستيانو رونالدو مع الحسناء المكسيكية اليخاندرا مانريكيز وهي تعمل ”طيارة“.

Screen-Shot-2016-04-21-at-12.21.24-PM

وظهر رونالدو منسجما مع اليخاندرا داخل إحدى رحلات الطيران وهي ترتدي ملابس العمل وقد نشرت الحسناء الشقراء عدة صور لها بصحبة رونالدو عبر حسابها على انستاغرام ، لكنها نشرت كذلك صورا لها بقميص برشلونة.

ونشرت مجلة ”فلاش“ البرتغالية عبر غلافها صور رونالدو بصحبة الحسناء المكسيكية ، حيث نشرت اليخاندرا صورها مع رونالدو عبر حسابها على انستغرام منذ نحو 16 اسبوعا ، وتشير هذه الصور إلى العلاقة الوثيقة بينهما ، حيث وصفت رونالدو في تعلقيها على الصور بأنه ”أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم“.

Screen-Shot-2016-04-21-at-12.21.08-PM

لكن هذا الأسبوع نشرت أليخاندرا مانريكيز صورة جديدة مع رونالدو على حسابها دون ارتداء ملابس العمل لتبدو معه كأنهما في موعد للعشاء.

هذه الصورة لفتت انتباه الصحف البرتغالية التي توقعت أن يكون رونالدو قد دخل علاقة جديدة مع الحسناء المكسيكية التي تشجع برشلونة وترتدي قمصانه!.
إلى ذلك، بعث البرتغالي برسالة طمأنة لجماهيره، مؤكدا أن كل شيء على ما يرام، بينما ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية التي أجريت له اليوم الخميس للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها أمس الأربعاء أمام فياريال.

Screen-Shot-2016-04-21-at-12.21.50-PM

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“: ”كل شيء بخير، أشكركم على المساندة“.

وخرج اللاعب البرتغالي في الوقت بدل الضائع من مباراة ريال مدريد أمام فياريال أمس، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة، بعد أن بدأ يتحسس بيده المنطقة الخلفية من فخذه الأيمن.

وينتظر رونالدو نتائج الفحوصات الطبية، التي ستكشف إذا ما كان يعاني من إصابة حقيقية أو مجرد متاعب بسيطة.

ويمر مهاجم ريال مدريد بفترة تألق على المستوى الفني، في الوقت الذي يدخل فيه فريقه إلى المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث أصبح يصارع على لقب بطولتي دوري أبطال أوروبا، التي وصل إلى دورها قبل النهائي، والدوري الأسباني، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتتيبه خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com