ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يواصلان مطاردة برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يواصلان مطاردة برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسبانيريال مدريد وأتلتيكو مدريد يواصلان مطاردة برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يواصلان مطاردة برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني

واصل أتلتيكو مدريد وريال مدريد ملاحقتهما للفريق الكتالوني برشلونة بعدما انتزع انتصاره الرابع على التوالي في البطولة بفوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه أتلتيك بلباو.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز فالنسيا على ضيفه إيبار 4 / صفر، وسبورتنغ خيخون على ضيفه أشبيلية 2 / 1، وتعادل ملقة مع ضيفه رايو فاليكانو بهدف لمثله.

وافتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للفريق الملكي بعدما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 41، من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق رونالدو أبعدها سيرخيو أسينخو حارس مرمى فياريال بقبضة يده بطريقة خاطئة لتتهيأ الكرة أمام بنزيمه الذي لم يجد صعوبة في تسديد الكرة برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف لوكاس فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعدما انطلق بالكرة من الناحية اليمنى وتبادلها مع بنزيما حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بقدمه اليمنى على يسار اسينخو الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى لتسكن شباكه.

وعزز الكرواتي لوكا مودريتش تقدم الفريق الأبيض بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 76 من تسديدة رائعة من داخل المنطقة عقب متابعته لتمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى عن طريق دانييلو.

ورفع الريال رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد فياريال عند 60 نقطة في المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com