ريال مدريد يفقد لقبه الأوروبي في كرة السلة
ريال مدريد يفقد لقبه الأوروبي في كرة السلةريال مدريد يفقد لقبه الأوروبي في كرة السلة

ريال مدريد يفقد لقبه الأوروبي في كرة السلة

فقد فريق ريال مدريد لقبه كبطل لدوري أبطال أوروبا لكرة السلة، بعد خسارته الثالثة على التوالي أمام فنربخشة التركي في ربع النهائي، الذي شهد -أيضا- تأهل سيسكا موسكو الروسي ولابورال كوتشا الإسباني.

وتجرى مواجهات ربع النهائي في 5 لقاءات، يتأهل الفائز في 3 منها لنصف النهائي، الذي سيجرى في مدينة برلين الألمانية، ويضم الفرق الأربعة المؤهلة من نصف النهائي.

وخسر ريال مدريد لقاءيه الأولين في تركيا أمام فنربخشة بنتيجة 75-69 و100 -78، قبل أن يخسر اللقاء الثالث بملعبه بنتيجة 75-63.

ويواجه فنربخشة التركي فريق لابورال كوتشا الإسباني، الذي أقصى بدوره فريق باناتانيكوس اليوناني بثلاثة انتصارات لصفر (84-68 و82-78 و84-75).

وبلغ سيسكا موسكو الروسي نصف النهائي على حساب النجم الأحمر لبلغراد الصربي بثلاثة انتصارات لصفر (84-74 و77-76 و87-71).

وينتظر الفريق الروسي في الغالب مواجهة برشلونة الإسباني المتقدم على لوكوموتيف كوبان الروسي بانتصارين لواحد، حيث خسر اللقاء الأول بنتيجة 66-61 وفاز في الثاني بنتيجة 92-66 والثالث 82 – 70، ويلعب اللقاء الرابع بملعبه، الخميس المقبل.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي أيضا في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة السلة بـ9 ألقاب، وهو حامل لقب الموسم الماضي والذي توج به بعد 20 سنة من لقبه الثامن.

وبين الفرق المؤهلة لنصف النهائي فاز سيسكا موسكو باللقب 6 مرات، بينما برشلونة القريب من نصف النهائي فاز باللقب مرتين، ويبحث فريقا فنربخشة ولابورال كوتشا عن لقبهما الأول في المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com