رياضة

إنريكي بعد الخسارة أمام فالنسيا: كرة القدم رياضة غريبة الأطوار
تاريخ النشر: 18 أبريل 2016 5:46 GMT
تاريخ التحديث: 18 أبريل 2016 7:19 GMT

إنريكي بعد الخسارة أمام فالنسيا: كرة القدم رياضة غريبة الأطوار

إنريكي أشار إلى أن الفوز في المباريات الخمس المتبقية سيكون ضروريا من أجل الفوز باللقب.

+A -A
المصدر: برشلونة – إرم نيوز

أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، عن أسفه لخسارة فريقه أمام ضيفه فالنسيا، مساء الأحد، في الدوري الإسباني، متهما سوء الحظ بالتسبب في تلك النتيجة، كما أشار إلى أن كرة القدم ”رياضة غريبة الأطوار“.

وقال إنريكي، عقب سقوط برشلونة 2 / 1 أمام فالنسيا: ”هذه المباريات صعبة للغاية، الفريق قدم مباراة رائعة ولكن افتقد للحظ، تفوقنا بشكل كبير على فالنسيا في كل نواحي اللعب، ماعدا في الفاعلية داخل منطقة المرمى، ولكننا خلقنا العديد من الفرص“.

وتجرع برشلونة هزيمته الثالثة على التوالي في الليغا، الذي اشتعل فيه الصراع على اللقب بشكل جنوني، حيث تمكن أتلتيكو مدريد، مع خمس مراحل باقية على ختام المسابقة، من معادلة رصيد برشلونة، الذي لا يزال يحتل المركز الأول بفارق الأهداف، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن منافسيه.

وأضاف المدرب الإسباني: ”هذه هي كرة القدم، رياضة غريبة الأطوار، الآن نواجه تحديا رائعا: إذا فزنا في المباريات الخمس المتبقية سنصبح أبطالا، أهنئ اللاعبين لمواجهتهم هذا المأزق بهذا الشكل، سنواجه التحدي كما يفعل أي لاعب ينتمي لبرشلونة، برأس مرفوعة“.

ويرى إنريكي أن الخسارة لم تكن مناسبة للأداء المتميز، الذي قدمه فريقه خلال المباراة: ”لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية وسيطرنا على جميع نواحي اللعب، علينا أن نحقق الفوز باللعب والتنظيم الجيد، هذا هو الطريق والآن علينا أن نكون أكثر قوة“.

وأشار إنريكي إلى أن الفوز في المباريات الخمس المتبقية سيكون ضروريا من أجل الفوز باللقب، وقال: ”ولكن إذا كان هناك أي فريق في العالم يمكنه فعل ذلك فهو برشلونة، اليوم ليس من أجل انتقاد اللاعبين إنه يوم الإشادة بهم“.

ولم يقم المدرب الإسباني بإجراء أي تغيير في تشكيلة فريقه خلال مباراة الأمس، معللا ذلك بقوله: ”كان الأمر سيبدو غير عادل إذا أخرجت أحد اللاعبين“.

وفي ختام حديثه، أشار إنريكي إلى الجماهير، التي غادرت ملعب ”كامب نو“ قبل نهاية المباراة: ”لقد بقي القطاع الأهم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك