أتلتيكو مدريد يسحق غرناطة ويزاحم برشلونة في صدارة الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يسحق غرناطة ويزاحم برشلونة في صدارة الدوري الإسبانيأتلتيكو مدريد يسحق غرناطة ويزاحم برشلونة في صدارة الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يسحق غرناطة ويزاحم برشلونة في صدارة الدوري الإسباني

سجل النجم الشهير كوكي هدفًا وصنع هدفًا ليقود أتلتيكو مدريد إلى مواصلة الضغط وتشديد الخناق على برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الكبير 3/1 على غرناطة اليوم الأحد في المرحلة الـ 33 من المسابقة.

وأفاق أتلتيك بلباو سريعًا من صدمة الخروج من دور الثمانية للدوري الأوروبي واستأنف مسيرته في الدوري الإسباني بفوز ثمين 1/0 على مضيفه مالاجا اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا فوز رايو فاليكانو على فياريال 2/1 وتعادل إشبيلية مع ديبورتيفو لاكورونا 1/1.

على استاد "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد، واصل أتلتيكو مدريد انتصاراته في المسابقة رغم إخفاق نجمه الفرنسي هداف الفريق في هز الشباك.

ويدين أتلتيكو مدريد بفضل كبير في الفوز اليوم إلى لاعبه المتألق كوكي الذي سجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 15 ليكون الهدف الخامس له في المسابقة هذا الموسم ثم صنع الهدف الثاني للفريق بتمريرة بينية رائعة إلى زميله فيرناندو توريس الذي سجل الهدف في الدقيقة 59 .

وعزز البديل آنخل كوريا فوز أتلتيكو بهدف ثالث في الدقيقة 83 إثر خطأ دفاعي فادح من غرناطة.

ورفع أتلتيكو مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 76 نقطة ليتقدم إلى مزاحمة برشلونة على صدارة جدول المسابقة وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف فقط قبل مباراته المقررة اليوم أمام فالنسيا بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد غرناطة عند 30 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثانية مقابل 4 تعادلات في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة.

واستغل أتلتيك بلباو سقوط سلتا فيغو في فخ التعادل مع ريال بيتيس بنفس المرحلة وانتزع أتلتيك بلباو المركز الخامس برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط أمام سلتا فيغو وتجمد رصيد مالاجا عند 41 نقطة في المركز الثامن حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

ويعزز الفوز الثمين في هذه المباراة فرص أتلتيك بلباو للعودة إلى المشاركة في البطولة الأوروبية الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل راؤول غارسيا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 53 ليعوض غياب نجمه الكبير أريتز أدوريز الذي أصيب في لقاء الفريق أمام إشبيلية بالدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وكان أتلتيك بلباو خسر بركلات الترجيح أمام إشبيلية في دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي حيث تبادل الفريقان الفوز 2/1 ذهابًا وإيابًا وتعادلا 3/3 في مجموع المباراتين ليحتكما إلى ركلات الترجيح.

وسقط إشبيلية في فخ التعادل مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بهدف سجله فيسنتي إيبورا في الدقيقة 21 مقابل هدف أحرزه أوريول رييرا في الدقيقة 82 ليرفع إشبيلية رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع مقابل 38 نقطة لديبورتيفو لاكورونا الذي تقدم للمركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام ريال بيتيس.

وفي مباراة أخرى اليوم، حرم رايو فاليكانو ضيفه فياريال من تعزيز رصيده من النقاط في المركز الرابع وتغلب عليه 2/1 ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر ليدعم رايو فاليكانو فرصه في البقاء بدوري الدرجة الأولى فيما تجمد رصيد فياريال عند 60 نقطة في المركز الرابع.

وأحرز خافيير غيرا والفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو هدفي رايو فاليكانو في الدقيقتين السابعة و81 فيما سجل أدريان هدف فياريال في الدقيقة 20 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com