برشلونة يوجه رسالة خاصة لجماهيره‎ – إرم نيوز‬‎

برشلونة يوجه رسالة خاصة لجماهيره‎

برشلونة يوجه رسالة خاصة لجماهيره‎

المصدر: أحمد بسيوني ـ إرم نيوز

وجه مجلس إدارة نادي برشلونة، رسالة للجماهير من أجل مؤازرة الفريق يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو أمام فالنسيا، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.

واعتبر النادي أن الفريق بتصدره لليغا وبلوغه نهائي كأس الملك في موقف جيد للفوز باللقبين، ليضافا إلى بطولتي السوبر الأوروبى و مونديال الأندية الذى فاز بها الفريق في أغسطس و ديسمبر 2015.

وقال جوزيف بيبيس، المتحدث باسم النادي ”معنا مجموعة استثنائية من اللاعبين منذ فترة طويلة. علينا الآن الاتحاد. لدينا الليغا والكأس، وسيكون من الرائع الفوز بهما“.

واتفق معه أندريس إنييستا قائد الفريق، الذي كتب على مواقع التواصل الاجتماعي ”حاولنا حتى النهاية ولكن لم يكن ذلك كافيا.. لا تزال هناك أشياء هامة علينا فعلها و أنا فخور بالبرسا“.

وأشارت العديد من التقارير الإسبانية أن برشلونة يبحث ضم مهاجم حسب ما أكدته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة فإن مهاجم فريق إشبيلية، الفرنسي كيفين غاميرو، صاحب الـ29 عاما سيكون أحد أهداف برشلونة الصيف المقبل للانضمام للفريق، ليكون بديلا متاحا لثلاثي الهجوم MSN.

وتشير الصحيفة إلى أن برشلونة يدرس كيفية إقناع النجم الفرنسي بالانضمام للفريق الصيف المقبل، وهو يعلم أنه لن يكون لاعبًا أساسيًا في ظل وجود ميسي ونيمار وسواريز.

وقالت ذات الصحيفة إن فريق برشلونة يخطط للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي المتألق ديمترى باييه، بمبلغ قد يصل إلى 50 مليون يورو.

وعلى الرغم من توصل اللاعب لاتفاق جديد مع فريقه لتمديد التعاقد إلا أن العديد من الفرق الأوروبية لا زالت تطمع بضمه الصيف المقبل، وإغراء وست هام بالأموال.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان -أيضاً- يريد الحصول على اللاعب الدولي الفرنسي، والذي قد يتطلع للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com