”هاتريك“ رونالدو يساوي 6.8 مليون جنيه إسترليني – إرم نيوز‬‎

”هاتريك“ رونالدو يساوي 6.8 مليون جنيه إسترليني

”هاتريك“ رونالدو يساوي 6.8 مليون جنيه إسترليني

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سجل كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، ثلاثة أهداف ”هاتريك“ في شباك فولفسبورغ الألماني، مساء أمس الثلاثاء، ليقود فريقه إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على التوالي.

وهذا الهاتريك يساوي 6.8 مليون جنيه إسترليني بالنسبة للنادي الملكي، حيث سيحصل على هذا المبلغ من الاتحاد الأوروبي بواقع 5.6 مليون نظير التأهل و1.2 مليون مقابل الفوز.

ورد رونالدو على منتقديه بعد أن قاده الهاتريك رقم 35 في مسيرته ريال مدريد لتجاوز فولفسبورغ، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ورغم أنه سجل 46 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم ويتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال والليغا، فإن البعض أشار في بداية الموسم إلى أن رونالدو لا يتألق في المباريات الكبرى.

وقال رونالدو عقب المباراة: ”قد أتعرض للانتقاد، لكني أواصل العمل والأرقام موجودة للكل من أجل رؤيتها.. أنا سعيد للغاية ومع تبقي شهر واحد على نهاية الموسم فإنني بوسعي التحسن بشكل أكبر.. إنها ليست الأفضل لكنها واحدة من أفضل مبارياتي الأوروبية“.

ولدى رونالدو 16 هدفا في دوري الأبطال هذا الموسم، وفي طريقه لكسر رقمه القياسي البالغ 17 هدفا عندما أحرز ريال اللقب في 2013-2014.

وسجل رونالدو 11 هدفا، وهو رقم قياسي، في دور المجموعات هذا الموسم وأمام فولفسبورغ أحرز خامس ثلاثية في تاريخه بدوري الأبطال ليعادل إنجاز غريمه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com