أربيلوا وبيكيه يشعلان الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة – إرم نيوز‬‎

أربيلوا وبيكيه يشعلان الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

أربيلوا وبيكيه يشعلان الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أعاد ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد إحياء حربه الكلامية مع جيرار بيكيه مدافع برشلونة بعدما ألمح إلى أن الفريق الكتالوني متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يفوز فقط عندما يُطرد لاعب من الفريق المنافس.

وخسر برشلونة المتصدر بشكل مفاجئ 1/0 أمام ريال سوسيداد أحد فرق الوسط أمس السبت وهي نتيجة لم تنزل فقط بالفريق الكتالوني هزيمته الثانية على التوالي في الدوري بل جعلت أيضًا الصراع مفتوحًا على اللقب.

وتقلص الفارق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط ومع ريال مدريد الثالث لـ 4 نقاط.

وكتب أربيلوا ساخرًا على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ ”انظروا إلى صعوبة الفوز أمام 11 لاعبًا“ في إشارة إلى أن برشلونة يستفيد في الكثير من الأوقات من طرد لاعبين من منافسيه.

وعوض برشلونة تأخره 1/0 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ليفوز 2/1 بعد طرد المهاجم فرناندو توريس صاحب الهدف في الدقيقة 35 يوم الثلاثاء الماضي.

ورد بيكيه بالسخرية من عدم مشاركة المدافع البالغ عمره 33 عامًا بانتظام مع ريال مدريد إذ خاض مباراتين فقط في التشكيلة الأساسية في الدوري هذا الموسم.

وقال بيكيه للصحفيين ”لاعب شارك مرة واحدة في 32 مباراة لا يستحق الرد عليه“.

وأضاف ”سأقول له ما يقوله لي أصدقائي فعندما لا تكون بطلًا داخل الملعب لا تحاول لعب دور البطولة خارجه“.

وكان بيكيه لاعب منتخب إسبانيا سخر من استبعاد ريال مدريد من كأس الملك في ديسمبر بسبب مشاركة اللاعب الموقوف دينيس تشيريشيف أمام قادش المنتمي للدرجة الثالثة.

وقال أربيلوا حينها ”صديقي مهووس بريال مدريد“ بينما رد بيكيه ”أريد توضيح أن أربيلوا ليس صديقي.. إنه أحد المعارف فقط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com