فالنسيا يقهر إشبيلية بفوز درامي في الدوري الإسباني

فالنسيا يقهر إشبيلية بفوز درامي في الدوري الإسباني

المصدر: مدريد - إرم نيوز

سجل المهاجم الإسباني الدولي ألفارو نيغريدو هدفًا في الوقت الضائع ليودع فالنسيا دوامة الهزائم المتتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2/1 على إشبيلية اليوم الأحد في المرحلة الـ 32 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز سلتا فيغو على مضيفه سبورتنغ خيخون 1/0.

واستعاد فالنسيا بعض اتزانه بعد 4 هزائم متتالية وتغلب على ضيفه إشبيلية بهدفين سجلهما دانيل باريخو في الدقيقة 41 ونيغريدو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة مقابل هدف سجله كيفن غاميرو في الدقيقة 86 .

ورفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر وتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز السابع بعدما مُنِي بالهزيمة الثالثة له على التوالي في المسابقة.

وفي وقت سابق اليوم، تغلب سيلتا فيغو على مضيفه سبورتينغ خيخون بهدف سجله مانويل نوليتو في الدقيقة 64 ليرفع سيلتا فيغو رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد سبورتيغ خيخون عند 38 نقطة في المركز الثامن عشر.

وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع بفوزه الثمين على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما دينيس سواريز وسيدريك باكامبو في الدقيقتين 15 و86 ليرفع فياريال رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد خيتافي عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتغلب أتلتيك بلباو على رايو فاليكانو بهدف نظيف أحرزه المهاجم الشاب إيناكي وليامز في الدقيقة 61 ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد فاليكانو عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي وقت سابق اليوم ، تغلب سلتا فيجو على مضيفه خيخون بهدف سجله مانويل نوليتو في الدقيقة 64 ليرفع سلتا فيجو رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد خيخون عند 38 نقطة في المركز الثامن عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com