ريال مدريد يكتسح إيبار وأتلتيكو مدريد يقلب النتيجة على إسبانيول
ريال مدريد يكتسح إيبار وأتلتيكو مدريد يقلب النتيجة على إسبانيولريال مدريد يكتسح إيبار وأتلتيكو مدريد يقلب النتيجة على إسبانيول

ريال مدريد يكتسح إيبار وأتلتيكو مدريد يقلب النتيجة على إسبانيول

سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا وصنع هدفين ليستعيد ريال مدريد اتزانه سريعًا بعد الهزيمة أمام فولفسبورغ الألماني أوروبيًا، ويواصل الفريق تشديد الخناق على أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الكاسح 4/0 على إيبار اليوم السبت في المرحلة الـ 32 من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث مؤقتًا بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد وبفارق 4 نقاط خلف برشلونة انتظارًا لما ستسفر عنه مباراتا أتلتيكو مدريد مع إسبانيول وبرشلونة مع ريال سوسييداد اليوم أيضًا في نفس المرحلة.

ويمثل الفوز أفضل استعداد لريال قبل مباراته المرتقبة أمام فولفسبورغ يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي والتي يسعى ريال مدريد من خلالها إلى الرد على هزيمته 2/0 أمام فولفسبورغ ذهابًا يوم الأربعاء الماضي من أجل العبور للمربع الذهبي بالبطولة.

وحسم ريال مدريد  المباراة في شوطها الأول برباعية نظيفة أحرزها الكولومبي جيمس رودريغيز ولوكاس فاسكيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو وخيسي رودريغيز في الدقائق الخامسة و18 و19 و39 فيما باءت محاولات الفريقين بالفشل في الشوط الثاني ليتجمد رصيد إيبار عند 38 نقطة في المركز التاسع بعدما نال الهزيمة السادسة له مقابل تعادلين في آخر 8 مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 30 هدفًا في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

وعلى استاد "باور 8" في برشلونة، قلب أتلتيكو مدريد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3/1 على مضيفه اسبانيول ليرفع رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد إسبانيول عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم السنغالي بابا ديوب لإسبانيول بضربة رأس رائعة في الدقيقة 29 ورد أتلتيكو مدريد بـ 3 أهداف سجلها المخضرم فيرناندو توريس والمتألق الفرنسي أنطوان غريزمان وكوكي في الدقائق 35 و58 و89 .

وكانت المباراة اليوم أفضل استعداد لأتلتيكو مدريد قبل المواجهة المرتقبة مع برشلونة يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما يوم الثلاثاء الماضي بفوز برشلونة 2/1 على ملعبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com