باريس سان جيرمان يعرض مبلغًا خياليًا لضم نيمار – إرم نيوز‬‎

باريس سان جيرمان يعرض مبلغًا خياليًا لضم نيمار

باريس سان جيرمان يعرض مبلغًا خياليًا لضم نيمار

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية في عددها الصادر، اليوم الاثنين، أن باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، قدم عرضا ضخما للتعاقد مع البرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة الصيف المقبل.

ولم يوقع نيمار بعد عقده الجديد مع برشلونة رغم الاتفاق على جميع التفاصيل؛ ما دفع العديد من الأندية للهاث وراء ضم النجم البرازيلي؛ منها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وأخيرا سان جيرمان.

وقال الصحيفة واسعة الانتشار، إن بطل الدوري الفرنسي عرض 193 مليون يورو للتعاقد مع نيمار، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي الكاتالوني.

وتزايدت التكهنات بشأن بقاء نيمار في برشلونة بسبب تأخير توقيع عقده الجديد، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في يونيو/حزيران 2018 واللاعب ما زال صغيرا، حيث أتم قبل شهرين فقط عامه الرابع والعشرين.

لكن برشلونة، متصدر الدوري الإسباني وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، أعلن أن نيمار سيوقع عقده الجديد بعد نهاية الموسم الحالي.

وقد أشارت ليكيب إلى أن مسؤولي النادي الباريسي بدأوا مفاوضات بالفعل مع والد نيمار، خاصة أن هذه الصفقة الضخمة لن تتعارض مع قواعد الانفاق المالي النظيف؛ لأن زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني سيرحلا عن النادي بنهاية الموسم.

ويحصل نيمار حاليا على 14.5 مليون يورو في الموسم وسيرفع سان جيرمان هذا المبلغ إلى 20 مليونا في الموسم بزيادة 5.5 مليون.

وقال فاغنر ريبيري، مدير أعمال نيمار للصحيفة الفرنسية، إن الأخير مرتاح في برشلونة، موضحا: ”يشعر بالراحة في برشلونة، ولكن أي لاعب يحلم باللعب في باريس سان جيرمان“.

وكان سان جيرمان سعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو أيضا، لكن تحول إلى نيمار الأصغر بسبع سنوات من رونالدو؛ ما يمْكنه تقديم الكثير من السنوات في البطولات الأوروبية الكبرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com