شقيقة رونالدو تهين بيكيه بعد فوز ريال مدريد بالكلاسيكو (صورة) – إرم نيوز‬‎

شقيقة رونالدو تهين بيكيه بعد فوز ريال مدريد بالكلاسيكو (صورة)

شقيقة رونالدو تهين بيكيه بعد فوز ريال مدريد بالكلاسيكو (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

شنت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو نجم وهداف ريال مدريد هجومًا مفاجئًا على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عقب الكلاسيكو الذي حسمه النادي المدريدي مساء أمس السبت بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وكان بيكيه قد دأب الهجوم على ريال مدريد ونجومه خاصة رونالدو عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“ أخرها عندما ودَّع النادي الملكي مسابقة كأس ملك إسبانيا بسبب خطًأ إداريًا من الدور الأول (دور الـ 32).

كما شن هجومًا حادًا على لاعبي الملكي بنشره صورة للاعبي ريال مدريد خلال الاحتفال بعيد ميلاد رونالدو العام الماضي عقب الخسارة الثقيلة برباعية أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

لذلك شنت كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو هجومًا علنيًا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي على بيكيه بعد الفوز بالكلاسيكو وقالت على ”تويتر“: ”لا أعلم هل سينتج بيكيه فيديو مصوَّر على مباراة الكلاسيكو.. أو ماذا سينظر لها؟“.

في الأسابيع الأخيرة، نشر بيكيه عدة فيديوهات مصورة لانتصارات فريقه برشلونة وتحدث عن زملائه في المنتخب الإسباني من لاعبي ريال مدريد.

لكن رونالدو نفسه لم يطلق أي تصريحات مستفزة بعد الكلاسيكو خاصة أنه تألق وسجل هدفًا رائعًا، لكن تغريدة شقيقته أثارت الكثير من الجدل وتم تداولها بكثرة.

asqsa

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com