نجوم ومشاهير موزّعون بين عشق برشلونة وريال مدريد
نجوم ومشاهير موزّعون بين عشق برشلونة وريال مدريدنجوم ومشاهير موزّعون بين عشق برشلونة وريال مدريد

نجوم ومشاهير موزّعون بين عشق برشلونة وريال مدريد

ينتظر العالم، اليوم السبت، كلاسيكو الأرض، الذي يجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" في قمة الجولة 31 من الدوري الإسباني، ولن يكون اللقاء حدثًا عاديًا في ظل الحداد الذي يشهده الفريق الكتالوني بعد وفاة لاعبه ومدرّبه السابق الأسطورة الهولندية يوهان كرويف.

ويقسم الكلاسيكو جماهير كرة القدم في العالم بين الفريقين اللذين يعتبران الأكثر شعبية لتاريخهما ولوجود النجمين الأشهر في العالم في صفوفهما، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد.

ويشكل الكلاسيكو فرصة لعدد من نجوم ومشاهير من خارج كرة القدم للاهتمام بالرياضة الشعبية الأولى، ومتابعة اللقاء بحكم حبهما لأحد الفريقين، ونستعرض أبرزهم:

بالنسبة لبرشلونة

تعتبر المغنية الكولومبية شاكيرا، زوجة جيرارد بيكيه، من أشهر عشاق برشلونة رفقة العديد من النجوم من بينهم لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير كوبي براينت، صديق نجوم برشلونة خاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمغني الأمريكي سنوب دوج والمطربة الأمريكية ليدي غاغا، والممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي وزوجها براد بيت والممثل الشهير الإنجليزي شون كونري، وبطل الفورمولا 1 الإنجليزي لويس هاملتون وبطل العالم في الموتوجي بي الإسباني خورخي لورينزو، والمغني الكندي جاستن بيبير والممثل الأمريكي الكوميدي جيم كاري ولاعب التنس رودجيه فيدرير.

ومن النجوم العرب الفنان راشد الماجد ونانسي عجرم وغادة عبدالرازق وديانا كرازون وهيفاء وهبي ودرة وحسن الرداد وساندي وهند صبري ونوال الزغبي.

كما يعتبر مؤسس مايكروسفت الملياردير الشهير بيل غيتس من عشاق الفريق الكاتالوني.

بالنسبة لريال مدريد

كان اكتشاف رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هاتف الفنانة الشهيرة الأمريكية جنيفير لوبيز إعلانًا لعشقها للفريق الملكي الذي زارته عدة مرات وأخذت صورًا تذكارية مع نجومه، كما يعشق الفريق الملكي من نجوم الرياضة الإسباني رافاييل نادال، لاعب التنس، والعداء الجامايكي الشهير بولسن بولت عاشق مانشستر يونايتد لكنه صديق حميم للبرتغالي كريستيانو رونالدو ويشجّع الفريق الملكي من أجله.

كما يعشق الفريق الملكي لاعبه السابق النجم والمغني الشهير خوليو إغلاسياس والممثل الأمريكي توم كروز والممثل الإسباني أنطونيو بانديراس والممثلة الإسبانية بينولوبي كروز والممثل الشهير المتعدد المواهب فيغو بيتر مورتنيسن والممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون والممثل النيوزلندي راسل كرو ولاعب الغولف الإسباني سيرجيو غارسيا ومتسابق الفورمولا 1 الإسباني فيرناندو ألونسو.

ومن النجوم العرب المطرب المصري الشهير هاني شاكر والمغنية اللبنانية ديانا حداد وإليسا وميريام فارس ونيكول سابا وميس حمدان وزينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com