أسطورة ريال مدريد يؤازر الفريق قبل الكلاسيكو (صور)
أسطورة ريال مدريد يؤازر الفريق قبل الكلاسيكو (صور)أسطورة ريال مدريد يؤازر الفريق قبل الكلاسيكو (صور)

أسطورة ريال مدريد يؤازر الفريق قبل الكلاسيكو (صور)

زار راؤول غونزاليس، أسطورة ريال مدريد، تدريب فريقه السابق، أمس الثلاثاء، استعدادا لخوض الكلاسيكو أمام برشلونة في "نو كامب"، السبت المقبل، في الليغا الإسبانية.

وألقى أسطورة ريال مدريد التحية على المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان واللاعبين، وتناول أطراف الحديث معهم فيما يتعلق باستعداداهم لمواجهة برشلونة على ملعبه وبين جماهيره.

وسبق ولعب راؤول إلى جوار زيدان خلال السنوات الخمس التي قضاها الأسطورة الفرنسية في سانتياغو برنابيو بين عامي 2001 و2006، وفاز اللاعبان بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2002 وهي البطولة التاسعة للنادي الملكي قبل بطولة الموسم قبل الماضي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الجولة الحادية والثلاثين لليغا على أمل تقليص الفارق مع المتصدر وحامل اللقب إلى أقل من عشر نقاط قبل ثماني مباريات على نهاية المسابقة.

وعن مباراة الكلاسيكو، قال كاسيميرو لمحطة النادي التليفزيونية بعد التدريب: "نعرف أنه أسبوع بنكهة خاصة للاعبين وللمشجعين ولكل عائلة ريال مدريد.. إنها مباراة نحب خوضها، آمل أن يصل الموعد سريعا ونفوز في اللقاء".

وتابع: "مع كل مباراة وكل يوم يمضي أشعر بمزيد من الثقة والألفة مع اللاعبين، مع المدرب ومع المشجعين.. وهم يدركون بأنني هنا لمساعدة الجميع.. سنبذل قصارى ما بوسعنا في الكلاسيكو.. آمل أن يواصلوا الثقة بنا لأننا سنواصل العمل دائما".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com