بيكيه يكشف حقيقة صورته المثيرة للجدل مع إبراهيموفيتش

بيكيه يكشف حقيقة صورته المثيرة للجدل مع إبراهيموفيتش

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

كشف جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، عن حقيقة الصورة التي انتشرت على الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية، والتي جعلت البعض يتهمه بأنه على علاقة جنسية شاذة مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وتم التقاط الصورة العام 2010 عندما كان بيكيه في برشلونة، ويظهر الثنائي في الصورة في وضع غريب بجانب سيارة وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

وعن حقيقة هذه الصورة قال بيكيه: ”كنت انتهيت لتوي من اطلاق كتاب سيرتي الذاتية، وإبراهيموفيتش جاء لتهنئتي“.

وأضاف: ”أنا شحص عاطفي جدا مع جميع من حولي، ويبدو أن المصور قد تعمد أن يلتقط الصورة تحديدا في هذه اللحظة التي كنت فيها ممسكا بيده“.

وتابع: ”أتعجب من الشخص الذي التقط هذه الصورة وجرأته على التدخل في خصوصيات الآخرين، أنا متأكد أنه كان من داخل معسكر التدريب وليس من مصوري مجلات الفضائح“.

وألقى بيكيه باللوم على الصحافة بسبب إثارتها لهذا الموضوع في الوقت الراهن قبل أيام من مباراة الكلاسيكو، قائلا: ”نحن في برشلونة لدينا مباراة مهمة بعد أيام قليلة ضد ريال مدريد، أعتقد أنه بهذه الشائعات الصحافة تحاول زعزعة استقرار الفريق“.

فيما قالت زوجة بيكيه المطربة الكولومبية شاكيرا: ”أتعجب من أن هذه الصورة البسيطة أصبحت مهمة إلى هذه الدرجة على مواقع الإنترنت“.

ng5246289

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com