7 لاعبين تجنبوا فيروس الفيفا ليصبحوا جاهزين للكلاسيكو – إرم نيوز‬‎

7 لاعبين تجنبوا فيروس الفيفا ليصبحوا جاهزين للكلاسيكو

7 لاعبين تجنبوا فيروس الفيفا ليصبحوا جاهزين للكلاسيكو

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

تجنب فريقا برشلونة وريال مدريد ”فيروس الفيفا“ بطريقة غريبة قبل مواجهتهما المرتقبة، السبت المقبل، في كلاسيكو مثير رغم كونه لا يُعدّ مهما في صراع لقب الدوري الإسباني لكون الفريق الكاتالوني يتقدم بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه قبل 8 جولات من النهاية.

وكان برشلونة أكثر استفادة لكون الإصابات الخفيفة والإيقاف جنب 5 لاعبين من صفوفه من اللعب أو لعبوا لقاء واحدا، فيما كان لاعبان من ريال مدريد ضمن المستفيدين.

كما كان برشلونة أكثر تضررا في أسبوع الفيفا لكون 18 لاعبا من صفوفه تم استدعاؤهم لمنتخبات بلدانهم، مقابل 12 من ريال مدريد، الذي تمكن من الحفاظ على مارسيلو وبنزيما وكاسيميرو وكارفخال الذين لم توجه لهم الدعوة من طرف مدربي منتخباتهم.

ونستعرض اللاعبين السبعة الذين تجنبوا فيروس الفيفا:

الحارس كلاوديو برافو (برشلونة)

حصل على إنذار خلال لقاء منتخبي التشيلي و الأرجنتين، وسيغيب عن اللقاء الثاني أمام فينزويلا، ما يمكنه من العودة سريعا لبرشلونة وتجنب السفر الطويل.

نيمار (برشلونة)

بدوره حصل على إنذار أمام الأوروغواي وسيغيب عن لقاء الباراغواي، وتجنب بالتالي خوض لقاء قوي وسيعود بدوره في أسرع وقت لبرشلونة.

سيرجيو بوسكيتش (برشلونة)

أصيب بكسر في إصبعه ولعب لقاء فياريال، والإصابة غيبته عن منتخب إسبانيا في اللقاءات الودية وعاد لبرشلونة للعلاج وسيكون حاضرا في الكلاسيكو.

إيفان راكيتش (برشلونة)

تلقى إصابة خفيفة في عضلات الساق أثناء تدريبات منتخب كرواتيا، وعاد لبرشلونة للعلاج وسيكون جاهزا للكلاسيكو.

أندرياس إنييستا (برشلونة)

بدوره كان مصابا قبل اللقاءات الدولية ولن يلعب اللقاءين الوديين أمام إيطاليا ورومانيا لكنه سيعود خلال مواجهة ريال مدريد.

سيرجيو راموس (ريال مدريد)

تعرض لإصابة في الظهر خلال الشوط الأول من لقاء إسبانيا وإيطاليا وغادر معسكر المنتخب عائدا لمدريد لتلقي العلاج وسيكون جاهزا للكلاسيكو.

غاريث بيل (ريال مدريد)

عاد من غياب طويل بسبب الإصابة وضغط ريال مدريد بقوة على الاتحاد الويلزي لكرة القدم ليجنبه اللعب في اللقاءات الودية ونجح في ذلك، ويستعد بدوره للمشاركة في الكلاسيكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com