لماذا يرفض كريستيانو رونالدو وجود أم لأولاده؟

لماذا يرفض كريستيانو رونالدو وجود أ...

النجم البرتغالي يبحث عن ولادة ابن ثان من أم حاضنة بمقابل مالي ضخم.

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

يبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أم حاضنة تحمل ابنه الثاني بمقابل مالي ضخم وتختفي من حياته، كما فعل مع والدة ابنه الأول رونالدو جونيور، الذي كان ثمرة صفقة مع نادلة أمريكية، لم يكشف عنها حتى الآن.

ورغم علاقاته المتعددة يرفض النجم البرتغالي أن تكون هناك أم علنية لأولاده، حيث يفكر في إنجاب عدد من الأطفال بنفس الطريقة ليكون بالنسبة لهم الأب والأم وكل شيء.

وتأتي رغبة النجم البرتغالي في إنجاب الأطفال بهذه الطريقة التي تثير الجدل والتساؤلات لعدة أسباب نستعرض أبرزها:

أسلوب حياته وعشقه لتنوع العلاقات

يعرف النجم البرتغالي بكونه زير نساء ويحب العلاقات المتعددة، ولم يكن وفيا يوما لأي من علاقاته السابقة، ويخشى أن تؤدي علاقاته مع النساء لمشكلات مع أم ولده مما يعطيها الحق في الانفصال وحرمانه منه، وهو ما يدفعه لإيجاد رحم حاضن لأولاده بدل إنجابهم من علاقاته العاطفية.

علاقته بوالدته وأسرته

تلعب والدة النجم البرتغالي دورا كبيرا في حياته ويرتبط بها بشكل كبير، وكانت سببا في نهاية عدة علاقات نسائية سابقة آخرهم مع العارضة الروسية الشهيرة إيرينا شايك، رغم كونها أكدت أن السبب هو خياناته، ولذلك يفضل أن يكون أولاده مرتبطين بجدتهم أكثر من أمهاتهم.

رغبته  بلعب دور أكبر في حياة أولاده

في وجود الأم سيكون دور النجم البرتغالي أقل في حياة أولاده، وقد يؤدي لارتباطهم بها أكثر، بينما يرغب رونالدو في أن يلعب دورا أكبر في تربيتهم وهو ما يفعله حاليا مع ولده الوحيد، حيث يشرف بشكل شخصي على تعليمه كل شيء، خاصة كرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com