(واتس اب) يكشف كذب ريال مدريد بخصوص مارسيلو

(واتس اب) يكشف كذب ريال مدريد بخصوص مارسيلو

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

قال كارلوس دونغا مدرب المنتخب البرازيلي إن ريال مدريد كذب بخصوص عدم استدعائه للمدافع مارسيلو خلال اللقاءات الحالية، وذلك أن الفريق الملكي أخبر الاتحاد البرازيلي والإدارة التقنية بإصابة اللاعب.

وأكد دونغا أن رسائل الواتس أب بينه وبين إدارة الفريق الملكي ستكذب كل التصريحات التي قالها مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان والذي انتقده لعدم توجيه الدعوة للمدافع الأيسر.

وقال دونغا قبل مواجهة الأوروغواي: ”ليس لدي ما أُخفيه أملك فضيلة أنني شخص صادق، بعد نهاية هذه الفترة سيطلعكم مدير الطاقم الطبي عن رسائل الواتس أب بيننا وبين ريال مدريد وستكتشون الحقيقة“.

وكان زيدان صرَّح أن الطاقم الطبي للمنتخب البرازيلي لم يتحدث مع فريق ريال مدريد بخصوص مارسيلو، بينما أكد دونغا أن ريال مدريد كذب وأوهمهم أن اللاعب مصاب.

من جهة أخرى غادر المدافع سيرجيو راموس معسكر المنتخب الإسباني عائدًا للعاصمة مدريد بعد شعوره بألم أسفل الظهر خلال اللقاء الودي أمام إيطاليا ومغادرته اللقاء بين الشوطين.

ولن يسافر راموس رفقة المنتخب الإسباني لرومانيا للعب اللقاء الودي الثاني الذي يُجرى الأحد القادم.

ولن تؤثر الإصابة على حضور المدافع الإسباني لقاء الكلاسيكو المرتقب في قمة الجولة 31 من الدوري الإسباني والتي تجمع فريقه ريال مدريد ببرشلونة في على ملعب الكامب نو.

من جهة أخرى نشر عميد ريال مدريد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أعلن من خلاله أنه سيخبر عشاقه بخبر مميز يوم 30 مارس القادم بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين.

لكن الصحافة الإسبانية استبعدت أن يكون متعلقًا بمستقبله كلاعب في ريال مدريد نظرًا لحساسية المرحلة التي يمر بها الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com