ميسي يُلبّي رغبة ابنتَيْ أوباما (فيديو)

ميسي يُلبّي رغبة ابنتَيْ أوباما (فيديو)

المصدر: إرم نيوز ـ سانتياغو

رد ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، سريعا على تصريحات الرئيس الأميركي باراك  أوباما التي أعرب خلالها عن رغبة ابنتيه في التعرف إلى قائد منتخب الأرجنتين.

وأبدى اللاعب موافقة كبيرة على تلبية رغبة ابنتي الرئيس الأميركي بالتعرف إليه.

وقال ميسي خلال تصريحات مصورة عقب فوز الأرجنتين على تشيلي بتصفيات أميركا الجنوبية ”لقد دهشت من هذه التصريحات ورغبة الرئيس الأميركي، مبيناً بأنه على العكس تماماً فهذه الرغبة هو من يجب انْ يصرّح بها“.

وتابع، “ يبدو أن وجود الرئيس الأميركي في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس كان سببًا لهذه التصريحات، إلا انني مندهش حالي حال الجميع“.

File photo of U.S. President Barack Obama and first lady Michelle Obama arrivign to deliver remarks at a Christmas reception with service members at Marine Corps Base Hawaii in Kaneohe Bay Hawaii

وأشار الرئيس الأميركي في حوار جمعه ببعض الشباب بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس الأربعاء الماضي إلى أن ابنتيه ماليا وساشا، اللتين رافقتاه في زيارته الرسمية للأرجنتين، قد تعرفتا إلى البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وتتطلعان الآن للتعرف إلى ميسي.

يذكر أن ميسي قاد منتخب بلاده للفوز على تشيلي بهدفين لهدف واحد، ليرد بذلك الهزيمة بركلات الجزاء خلال نهائي بطولة كوبا أميركا التي احتضنتها تشيلي مؤخرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com