إسبانيا تخوض يورو 2016 وسط "حماية وغطاء" لتجنّب التهديدات الإرهابية
إسبانيا تخوض يورو 2016 وسط "حماية وغطاء" لتجنّب التهديدات الإرهابيةإسبانيا تخوض يورو 2016 وسط "حماية وغطاء" لتجنّب التهديدات الإرهابية

إسبانيا تخوض يورو 2016 وسط "حماية وغطاء" لتجنّب التهديدات الإرهابية

قال بدرو رودريغيز، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ومهاجم المنتخب الإسباني، إن منتخب بلاده سيسافر إلى فرنسا "بحماية وغطاء" لتجنب أي تهديدات إرهابية للاعبي الفريق خلال مشاركته في رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بفرنسا.

وأعرب بدرو عن تضامنه مع ضحايا وعائلات الهجمات الإرهابية التي تعرّضت لها العاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم الثلاثاء.

واعترف بدرو بأن المنتخب الإسباني عليه أن يركّز فقط في المباريات التي سيخوضها في البطولة.

وقال بدرو ، في مؤتمر صحفي اليوم بالعاصمة الإسبانية مدريد "نؤكد تضامننا مع عائلات الضحايا.. يجب أن نتحلى بالهدوء رغم المواقف العديدة التي تعرّضنا لها.. خلال يورو 2016 سنخضع لحماية جيدة، علينا التفكير فقط في المباريات".

كما أعرب بدرو عن تمنياته بأن تمر يورو 2016 دون أي مشكلات للمنظمين في فرنسا.

وأوضح اللاعب أن مكانه في تشكيلة المنتخب الإسباني ليس مضمونا خلال يورو 2016، قائلا "ما زال لدي الشعور بأنني سأحجز مكانا في تشكيلة المنتخب الإسباني خلال يورو 2016، ولكن الكلمة والرأي الأخير للمدرّب فيسنتي دل بوسكي".

وأكد بدرو أن المنتخب الإسباني يرغب في تقديم بطولة ناجحة خلال يورو 2016 بعد إخفاقه في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، عندما خرج الفريق في الدور الأول من رحلة الدفاع عن لقبه العالمي.

وشدد "نرغب دائما في تقديم عروض قوية.. نعلم أن البطولة ستكون صعبة.. لدينا دائما الرغبة في تقديم شيء كبير".

ويلتقي المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي، الخميس، وديا ثم يلتقي المنتخب الروماني وديا أيضا يوم الأحد المقبل ضمن استعداداته لبطولة يورو 2016 التي تقام من العاشر من حزيران/يونيو وحتى العاشر من تموز/يوليو المقبلين.

وقال بدرو "المواجهة مع المنتخب الإيطالي ستكون اختبارا رائعا ومباراة قوية.. نعلم إمكانيات المنتخب الإيطالي ونسعى لتقديم أفضل مبارياتنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com