مدرب ويلز يحرم بيل ورفاقه من زوجاتهم في فرنسا (صور)
مدرب ويلز يحرم بيل ورفاقه من زوجاتهم في فرنسا (صور)مدرب ويلز يحرم بيل ورفاقه من زوجاتهم في فرنسا (صور)

مدرب ويلز يحرم بيل ورفاقه من زوجاتهم في فرنسا (صور)

قرر كريس كولمان المدير الفني لمنتخب ويلز منع لاعبيه من مصاحبة زوجاتهم في نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا بين 10 يونيو/حزيران و10 يوليو/ تموز المقبلين، وذلك من أجل منح لاعبيه قدرا كافيا من التركيز خلال البطولة.

ويورو 2016 هي البطولة الكبيرة الأولى لويلز منذ تأهل الفريق إلى كأس العالم في السويد 1958 ، لذلك يحرص كولمان على الحفاظ على تركيز لاعبيه لكنه قرر منح لاعبيه يوما مع اسرهم في حال تجاوز دور المجموعات.

وتشارك ويلز ضمن المجموعة الثانية إلى جوار إنجلترا وسلوفاكيا وروسيا وهي مجموعة ليست سهلة على الإطلاق يتأهل منها منتخبان فقط للدور التالي.

وقال كولمان  "لدينا ثلاث مباريات في عشرة أيام، ولن يسمح بحضور الزوجات والصديقات إلى فندق إقامة اللاعبين فليس هناك وقت. إنهم سوف يدركون أن لدينا أعمالا كثيرة للقيام بها."

وأسهم غاريث بيل لاعب ريال مدريد بشكل كبير في قيادة منتخب بلاده إلى التأهل إلى نهائيات يورو 2016 لأول مرة في تاريخ المنتخب، إذ سجل نجم الميرينغي العديد من الأهداف المؤثرة خلال مشوار التصفيات.

وتابع المدير الفني لويلز "نحن نستعد ثم نسافر بعدها، نلعب قبل أن نسافر مرة أخرى. فهذه التضحية بسيطة حتى نشعر جميعا بالفخر مع ويلز."

وسيكمل كولمان عامه السادس والأربعين يوم افتتاح البطولة أي قبل يوم واحد على مواجهة سلوفاكيا في بوردو بالمباراة الأولى لويلز في البطولة، ولن يحتفل المدير الفني لويلز بعيد ميلاده كما أن زوجته شارلوت جاكسون مقدمة البرامج التلفزيونية ممنوعة من الحضور للفندق أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com