ريال مدريد يوجّه ضربة قاسية لرونالدو

ريال مدريد يوجّه ضربة قاسية لرونالدو

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سيمدد ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني عقد لاعبه الويلزي غاريث بيل ويمنحه أجرًا هو الأعلى بالفريق ليتفوق على كريستيانو رونالدو ويصبح أحد أعلى اللاعبين أجرا في العالم.

ويحرص النادي الملكي على تمديد عقد بيل بعد تألقه أمام إشبيلية في أعقاب عودته من الإصابة ليصبح البريطاني الأكثر تسجيلًا في تاريخ الليغا.

ورغم اعتراف ريال مدريد بحقيقة أن بيل يهتم كثيًرا بتسريحة شعره عن التركيز في تسجيل الأهداف إلا أن فلورنتينو بيريز يحرص على زيادة أجر اللاعب القادم من توتنهام هوتسبير مقابل 85 مليون جنيه إسترليني قبل 3 سنوات.

وفي حال تمديد العقد بالفعل سيقطع ريال مدريد الطريق على مانشستر يونايتد الساعي للتعاقد مع الدولي الويلزي الصيف المقبل ، كما أن ذلك يعتبر ضربة قاضية لرونالدو الذي يعتبر نفسه أهم لاعب في الفريق.

وهذا يعني أيضًا أن بيل بات الملك القادم لريال مدريد ما سيزيد الفجوة بين اللاعبين الموجودة أصلًا منذ سنوات.

وسجل بيل البالغ من العمر 26 عامًا هدفًا بين رباعية النادي الملكي أمس الأحد في شباك إشبيلية ليرفع رصيده من الأهداف إلى 43 هدفًا في 76 مباراة متجاوزًا رصيد غاري لينكير مع برشلونة والذي بلغ 42 هدفًا في 103 مباريات.

ومن المرجح أن يمتد العقد الحالي لبيل البالغ 6 سنوات لعامين إضافيين، أي أنه سيمتد إلى عام 2021 على الرغم أن عقده الحالي قضى نصفه فقط.

وهذا يعني أيضًا حصوله على 300.000 جنيه إسترليني كراتب أسبوعي ما يضعه بين أغلى لاعبي العالم من حيث الأجر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة