برشلونة يتكفل بعلاج ضحية ميسي من مدرجات فياريال (فيديو)

برشلونة يتكفل بعلاج ضحية ميسي من مدرجات فياريال (فيديو)

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

قرر نادي برشلونة الإسباني تحمل نفقات علاج مشجعة فريق فياريال، التي تعرضت لضربة في وجهها بعد تسديدة قوية من المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، على ملعب ”المادريغال“ وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) في الجولة 30 من عمر مسابقة الليجا.

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“ الكاتالونية فإن مشجعة من مدرجات فياريال تعرضت لإصابة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج بعدما اصطدمت الكرة بها نتيجة لتسديدة قوية من ميسي، حيث قرر نادي برشلونة، وفقًا لذلك، تحمل تكاليف علاج المشجعة التي تعرضت لكسر في ”المعصم“، بالإضافة إلى دعوتها لحضور أي مباراة تريدها على ملعب البارسا ”كامب نو“.

وأوقف فياريال قطار برشلونة وحرمه من مواصلة انتصاراته المتتالية في الليغا بتعادل ثمين ومثير 2 / 2 في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

والتعادل هو الأول لبرشلونة بعد 12 انتصارا متتاليا في المسابقة لكن الفريق حافظ مجددا على سجله خاليا من الهزائم في آخر 39 مباراة خاضها بجميع المسابقات ليقترب خطوة جديدة من معادلة الرقم القياسي الأوروبي المسجل باسم يوفنتوس الإيطالي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 43 مباراة متتالية بمختلف البطولات حيث حقق يوفنتوس هذا اللقب قبل أربع سنوات.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com