أتلتيكو مدريد يسقط أمام سبورتينغ خيخون ويُقرِّب برشلونة من اللقب

أتلتيكو مدريد يسقط أمام سبورتينغ خيخون ويُقرِّب برشلونة من اللقب

المصدر: مدريد - إرم نيوز

مُنِيَ أتلتيكو مدريد بخسارة مفاجئة 2/1 أمام سبورتنغ خيخون ليبتعد عن صراع المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت ويصبح برشلونة قريبًا من الاحتفاظ باللقب.

وتقدم أنطوان غريزمان بهدف لأتلتيكو مدريد – الذي تأهل الأسبوع الماضي لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا – قبل مرور نصف ساعة من اللعب.

وأدرك أنطونيو سانابريا التعادل لسبورتينغ خيخون في الدقيقة 79 قبل أن يسجل كارلوس كاسترو هدف الانتصار لأصحاب الأرض في الدقيقة 89 ليرتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة بالمركز 17 ويخرج عن منطقة الهبوط.

وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 67 نقطة من 30 مباراة ويتأخر بـ 8 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي سيكون بوسعه توسيع الفارق عندما يلعب في ضيافة فياريال صاحب المركز الرابع غدًا الأحد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة وسيلعب على أرضه مع إشبيلية صاحب المركز الخامس غدًا أيضًا.

وصعد لاس بالماس إلى المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة بعدما تغلب على مضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد سجله ويليان خوسي دي سيلفا في الدقيقة 39.

وتعادل غرناطة مع رايو فايكانو 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف رايو فايكانو صاحب المركز السادس عشر.

وسجل المهاجم المغربي يوسف العربي هدفي غرناطة في الدقيقتين 11 و54 بينما كان هدفا رايو فايكانو من نصيب بابلو هيرنانديز وزي كاسترو وسجلاهما في الدقيقتين 45 و87 .

وأنهى غرناطة المباراة بـ 10 لاعبين فقط حيث طرد اسحاق سوكسيس في الدقيقة 70 لحصوله على الإنذار الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com