ميسي: برشلونة أكبر من MSN

ميسي: برشلونة أكبر من MSN

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني إن فريقه ليس فقط الثلاثي لويس سواريز ونيمار جونيور وهو شخصيا أو الثلاثي الشهير MSN .

وأضاف ميسي خلال مؤتمر صحفي على هامش حدث نظمته شركة ”هواوي“ الصينية للهواتف الذكية في برشلونة ”كثر الحديث عن الثلاثي الهجومي للفريق وبرشلونة لا يعتمد على هذا الثلاثي فقط. لدينا الكثير من العمق في الفريق ونحن أكثر من ثلاثة لاعبين فقط.“

ويتألق الثلاثي الهجومي بشدة وسجلوا سويا نسبة كبيرة من أهداف الفريق في كل المسابقات آخرها ثلاثية النادي الكتالوني في شباك آرسنال مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويرى ميسي أن سبب نجاح هذا الثلاثي هو العلاقة الطيبة والتواضع بينهم فضلا عن العلاقات الطيبة داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق.

وعن المنافسة على لقب الليغا قال ميسي ”لا نستبعد أي فريق من المنافسة بل نركز على أنفسنا فقط ونركز في كل مباراة دون تحديد هدف محدد سوى المنافسة على كل الألقاب.“

ويمكن لبرشلونة الاحتفاظ بالثلاثية التي حققها الموسم الماضي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الكأس والدوري المحليين حيث تأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا ويبتعد في صدارة الليغا بثماني نقاط عن أقرب منافسيه قبل تسع جولات على نهاية المسابقة.

ويطمح النجم الأرجنتيني في التتويج بأول بطولة كبيرة مع منتخب بلاده عندما يخوض غمار بطولة كأس كوبا امريكا في الولايات المتحدة الصيف المقبل وهي نسخة احتفالية بمناسبة مرور مئة عام على اتحاد دول الكونكاكاف.

ولا يفكر ميسي في أي فريق يفضل مواجهته في دور الثمانية لدوري الأبطال قائلا  ”مثلما نقول دائمًا، لا يهم من نواجهه لأن جميع الأندية صعبة والقرعة ستكون معقدة.“

وقد يلتقي برشلونة مع ريال مدريد ليلتقي الفريقان في ثلاث مباريات كلاسيكو خلال شهر ابريل/نيسان المقبل ، حيث يلتقي الفريقان في الدوري بالثاني من الشهر ذاته.

ونفى ”البرغوث“ اهتمامه بتحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات التي يخوضها الفريق من دون خسارة والتي وصلت إلى 38 مباراة ، مؤكدا ”نريد فقط إحراز الألقاب، وهو المهم ولو حطمنا هذه الأرقام فهذا أمر عظيم.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة