أوباميانغ يتلاعب بريال مدريد

أوباميانغ يتلاعب بريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يستبعد الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الانتقال إلى الدوري الإسباني لكنه لم يحدد رغبته في اللعب إلى ريال مدريد فقط.

وقال أفضل لاعب أفريقي في 2015 في حوار مع قناة beIN الرياضة ”الفرنسية ”اللعب في باريس سان جيرمان ليس هدفي رغم سابق دفاعي عن ألوان لديغون وليل وموناكو وسانت إيتيان، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر عن ذلك، أنا لا أرى أي سبب للعودة إلى فرنسا“.

وأضاف أوباميانغ ”غادرت فرنسا قبل 3 سنوات ولا أفكر في العودة حاليًا، وبالنسبة للانتقال إلى ريال مدريد فلا يوجد أي اتفاق حاليًا لكني وعدت جدي باللعب هناك في يوم ما، أريد اكتشاف المزيد من الأشياء واستمتع بالطقس مرة واحدة في حياتي (يضحك)“.

وولد الدولي الغابوني في فرنسا ولعب لعدة أندية هناك قبل الانتقال إلى بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني حاليًا في البوندسليغا خلف بايرن ميونخ.

ويستمر عقد أوباميانغ مع دورتموند حتى 2020، لكن صحيفة AS أشارت في وقت سابق إلى توصل النادي الملكي لاتفاق مع المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا وسجل 33 هدفًا خلال 39 مباراة هذا الموسم.

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد إعجابه الشديد بالمهاجم الأفريقي وطلب ضمه رغم أن بروسيا دورتموند طلب الحصول على 100 مليون يورو للاستغناء عن هدافه الأول.

وتنحدر والدة أوباميانغ من شبه جزيرة أيبريا، أي أن الكرة الآن باتت في ملعب ريال مدريد، حيث أبدى اللاعب رغبته في الانتقال للنادي الملكي، وما عليه سوى تقديم عرض مادي يغري بروسيا دورتموند للاستغناء عن خدمات مهاجمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com