ريال مدريد يفلت بأعجوبة من فخ لاس بالماس بالدوري الإسباني
ريال مدريد يفلت بأعجوبة من فخ لاس بالماس بالدوري الإسبانيريال مدريد يفلت بأعجوبة من فخ لاس بالماس بالدوري الإسباني

ريال مدريد يفلت بأعجوبة من فخ لاس بالماس بالدوري الإسباني

أنقذ لاعب الوسط البرازيلي كاسميرو فريقه ريال مدريد من كمين مضيفه لاس بالماس وقاده إلى فوز ثمين 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم ليواصل ريال مدريد محاولاته لاستعادة المركز الثاني في جدول المسابقة.

على استاد "دي جران كاناريا" ، انتزع ريال مدريد فوزًا غاليًا على لاس بالماس ليكون الانتصار الثالث على التوالي ويرفع الفريق رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد وبفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقدم الفريقان أداءً متوسط المستوى خلال الشوط الأول وكان لاس بالماس ندًا قويًا لريال مدريد في العديد من الفترات.

ولكن ريال مدريد استغل خبرته وتقدم بهدف سجله سيرخيو راموس بضربة رأس في الدقيقة 24 إثر ركلة ركنية لعبها إيسكو وارتقى لها راموس عاليًا وحولها برأسه من فوق جميع اللاعبين وحارس المرمى لتمر تحت العارضة مباشرة إلى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، واصل لاس بالماس صموده وحاول استغلال الهفوات الدفاعية لريال مدريد من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن الحظ عانده في أكثر من كرة حيث كان الفريق هو الأكثر هجومًا في الشوط الثاني.

وأثار الحكم جدلًا كبيرًا في الدقيقة 73 عندما احتسب ضربة حرة للاس بالماس داخل منطقة جزاء ريال مدريد موضحًا أن الحارس كيلور نافاس أمسك الكرة بعدما أعادها إليه ألفارو أربيلوا فيما أظهرت الإعادة التلفزيونية أن نبيل الزهر نجم لاس بالماس هو آخر من لمس الكرة قبل أن يمسكها نافاس.

واصطدمت تسديدة جيرونيمو فيغيروا (مومو) باللاعب كاسيميرو لتخرج الكرة إلى ركنية لم تُستغل جيدًا.

وأسفرت محاولات لاس بالماس عن هدف التعادل في الدقيقة 87 بتسديدة من القناص البرازيلي ويليان جوزيه.

ولكن مواطنه كاسيميرو أبى أن يفقد ريال مدريد نقطتين في هذه المباراة حيث استغل الضربة الركنية التي لعبها خيسي رودريغيز في الدقيقة 89 وحولها برأسه إلى داخل المرمى على يمين الحارس ليحسم اللقاء لصالح ريال مدريد في الوقت القاتل.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع طرد راموس لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة مع مومو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com