ميسي المتوهج يقود برشلونة لكتابة التاريخ بفوز كبير على خيتافي
ميسي المتوهج يقود برشلونة لكتابة التاريخ بفوز كبير على خيتافيميسي المتوهج يقود برشلونة لكتابة التاريخ بفوز كبير على خيتافي

ميسي المتوهج يقود برشلونة لكتابة التاريخ بفوز كبير على خيتافي

سجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفًا وصنع 3 أهداف ليقود برشلونة إلى فوز جديد ساحق في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم بالتغلب على خيتافي 6/0 اليوم السبت في المرحلة الـ 29 من المسابقة.

ومنح هذا الفوز الكاسح فريق برشلونة دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه آرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ 16لدوري الأبطال علمًا بأن مباراة الذهاب بينهما في العاصمة البريطانية لندن انتهت بفوز برشلونة 2/0.

وتقدم برشلونة خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في المسابقة حيث رفع الفريق رصيده إلى 75 نقطة في صدارة جدول المسابقة موسعًا الفارق مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة ولكن أتلتيكو مدريد يستطيع تقليص الفارق مجددًا مع برشلونة من خلال مباراته اليوم أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا.

وواصل خيتافي ترنحه وفشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في المسابقة حيث مني اليوم بالهزيمة الثامنة في هذه المباريات التسع.

وكرر برشلونة نفس النتيجة التي تغلب بها على خيتافي في استاد "كامب نو" في الموسم الماضي وهي 6/0 علمًا بأن مباراة الفريقين الأولى في الموسم الحالي انتهت بفوز برشلونة 2/0 على ملعب خيتافي.

وحسم برشلونة المباراة تمامًا في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بـ 4 أهداف نظيفة جاء أولها من النيران الصديقة حيث سجله خوان أنطونيو رودريغيز نجم وسط خيتافي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 8 كما أهدر ميسي ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 11 .

ونجح ميسي في تعويض فريقه عن ضربة الجزاء الضائعة بصناعة هدفين سجلهما زميلاه منير الحدادي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 19 و32 ثم سجل ميسي بنفسه الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني، سجل نيمار والتركي أردا توران هدفين آخرين لبرشلونة في الدقيقتين 51 و57 لتكتمل السداسية.

ورفع كل من ميسي ونيمار بهذا رصيده إلى 20 هدفا ليقتسما المركز الثالث بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم والتي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 27 هدفًا وبفارق هدف واحد فقط أمام الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

كما سجل ميسي اليوم الهدف السابع له في آخر 7 مباريات خاضها مع فريقه برشلونة أمام خيتافي في استاد "كامب نو" .

وسجل كل من الحدادي وأردا توران اليوم هدفه الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com