رياضة

مدافع برازيلي: سأذهب لإسبانيا "مشيًا " للانضمام لريال مدريد
تاريخ النشر: 12 مارس 2016 10:53 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2016 11:35 GMT

مدافع برازيلي: سأذهب لإسبانيا "مشيًا " للانضمام لريال مدريد

ظهير أيسر باير ليفركوزن لا يمانع في أن يكون بديلا لمارسيلو، الذي يعتبره مثله الأعلى.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال الظهير الأيسر البرازيلي ويندل كاماكاري، البالغ 22 عاما، أحد المدافعين الشباب الأبرز في أوروبا إنه ”يمكن أن يذهب إلى العاصمة الإسبانية سيرا على الأقدام للانضمام لريال مدريد”.

وقال مدافع باير ليفركوزن لصحيفة AS البرازيلية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه: ”هذا حافز بالنسبة لي لمواصلة السعي لأصبح لاعبا أفضل بحيث يزيد الاهتمام بي، فأي لاعب في العالم، بغض النظر عن جنسيته يحلم باللعب لريال مدريد، فمارسيلو مثلي الأعلى وروبرتو كارلوس أسطورة ورمز سيكون رائعا مواصلة سيطرة البرازيليين على هذا المركز في ريال مدريد“.

وتابع: ”دائما أسهم في الهجوم وهذه سمة ستؤهلني بسهولة للانضمام للدوري الإسباني والتعامل مع اللاعبين هناك دون مشكلات، وشرف لي أن أكون بديلا لمارسيلو.. فهو أفضل الظهير الأيسر في العالم على مدى السنوات الخمس الماضية“.

ورفض ليفركوزن بالفعل عرضا بقيمة 20 مليون يورو من باريس سان جيرمان لضم ويندل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الماضي، وأعلن أنه على استعداد للتفاوض مع أي ناد يبدأ بسعر 35 مليون يورو.

ورفض كريستيان بوتشر، مدير أعمال ويندل، التعليق على اهتمام ريال مدريد باللاعب، مؤكدا أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت اهتمامها باللاعب الشاب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك