رياضة

هؤلاء يريدون ريال مدريد بدون رونالدو
تاريخ النشر: 12 مارس 2016 7:11 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2016 10:41 GMT

هؤلاء يريدون ريال مدريد بدون رونالدو

النجم البرتغالي يعيش أجواء صعبة في الفريق الملكي هذا الموسم، ومستقبله يطرح أكثر من علامة استفهام.

+A -A
المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

ما زال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة ريال مدريد يثير المزيد من الجدل رغم التصريحات المساندة لبقائه من طرف زملائه والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق، يفكر في ثورة كبيرة الصيف المقبل، للعودة للقمة محليا وقاريا ومنافسة غريمه برشلونة.

ولا يشكك أحدا في الأرقام القياسية التي يحققها النجم البرتغالي في مدريد، والتي مكنته أن يصبح الهداف التاريخي للفريق والهداف التاريخي لدوري الأبطال، كما أنه ما زال الهدّاف الأول رغم المشكلات والحديث عن تراجع المستوى.

ويعتبر مستقبل النجم البرتغالي مهما للفريق الملكي، وأيضا لعدة لاعبين يرغب الفريق في التعاقد معهم الصيف المقبل، حيث بقائه قد يحرم ريال مدريد من صفقات محتملة .

ويخشى عدة لاعبين من سيطرة النجم البرتغالي كما، أن عدة لاعبين موجودون في الفريق يعتبرونه عائقا أمام تألقهم لرغبته في أن يقدم له الجميع العون للتسجيل.

ونستعرض أبرز الأسماء التي ترغب برحيل النجم البرتغالي:

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي

إحدى الصفقات المهمة التي يرغب ريال مدريد في كسبها الصيف المقبل، لكن المهاجم الهداف يعتبر أن وجود النجم البرتغالي سيشكل عائقا أمام تألقه في الفريق الملكي ورغبته في أن يكون هداف الفريق الأول.

الويلزي غاريث بيل

رغم كونه يقدم رفقة رونالدو مستوى جيدا حين يتواجدان سويا ، لكن غاريث بيل يرغب في أن يكون نجم الفريق الملكي الأول ويحلم بذلك والنجم البرتغالي يقف عائقا أمام أحلامه.

البلجيكي إيدين هازارد

يعتبر ثاني صفقة يرغب الفريق الملكي في ضمها، ويحلم بالنجومية في الفريق الملكي والتنافس على الكرة الذهبية وتواجد النجم البرتغالي في ريال مدريد يقبر أحلامه.

الفرنسي كريم بنزيما

يعتبر صديقا لرونالدو ومقربا منه ولا يرغب في مغادرته، لكنه سيستفيد كثيرا من رحيل النجم البرتغالي لكونه هدافا مميزا وسيصبح أهم عناصر الهجوم ويزيد من معدل أهدافه حال غياب النجم البرتغالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك