ريال مدريد يفاوض 12 نجمًا من العيار الثقيل

ريال مدريد يفاوض 12 نجمًا من العيار الثقيل

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أدرك ريال مدريد ضياع لقبي الدوري وكأس الملك مبكرا وابتعاده عمليا عن التتويج بدوري أبطال أوروبا في وجود برشلونة وبايرن ميونخ، وبدأ من الآن التفكير في الموسم الجديد بالتعاقدات مع لاعبين من العيار الثقيل للعودة لمنصات التتويج.

وينوي فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، التعاقد مع ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، الذي فشل في ضمه الموسم الماضي، إلى جوار 11 نجما ليعيد بهم ذكرى ”الغلاكتيكوس“ الشهير.

ووفقا لتقارير إسبانية نقلت عنها صحيفة ”صن“ الإنجليزية فإن بيريز ينوي التعاقد مع 12 لاعبا الموسم المقبل، هم: ريكاردو رودريغيز وبيير إيميريك أوباميانغ وديفيد آلابا وماركينيوس وبول بوغبا وإيميريك لابورت ونيمار وليروي ساني وروبرت ليفاندوفسكي وجون ستونز وإدين هازارد، فضلا عن دي خيا.

ويتخلف ريال مدريد عن برشلونة، المتصدر، بفارق 12 نقطة ليفشل الفريق في المنافسة على لقب الدوري الذي يحمله النادي الكتالوني بالفعل، كما أن النادي الملكي يقوده الفرنسي زين الدين زيدان الذي ربما لن يستمر مع الفريق الموسم المقبل.

لذا يريد بيريز دفعة جديد للموسم المقبل بالتعاقد مع دي خيا وستونز ظهير إيفرتون وهازارد من تشيلسي وليفاندوفسكي من بايرن ميونخ وأوباميانغ من بروسيا دورتموند، وهما متصدرا قائمة هدافي البوندسليغا.

وكذلك بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس، ورودريغيز من فولفسبورغ الألماني وآلابا من بايرن ميونخ أيضا وماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، ولابورت من أتليتك بلباو وساني من شالكه وجميعم من اللاعبين الأساسيين والمتألقين في أنديتهم التي لن تسمح لهم بالرحيل بمبالغ زهيدة.

أي أن هذه الصفقات قد تكلف ريال مدريد ما لا يقل عن نصف مليار دولار، هذا حال وافقت هذه الأندية على الاستغناء عن لاعبيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة