كريم بنزيما يركز على الكلاسيكو – إرم نيوز‬‎

كريم بنزيما يركز على الكلاسيكو

كريم بنزيما يركز على الكلاسيكو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يعمل كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على التعافي سريعا من الإصابة التي لحقت بها خلال ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتليتكو مدريد الشهر الماضي.

ووفقا لإصابته في عضلات الفخذ الخلفية فإنه يحتاج للعلاج نحو ثلاثة أسابيع، ومن المتوقع عودته أمام إشبيلية يوم 10 مارس/آذار الحالي التي ستقام في سانتياغو برنابيو.

وتحت أي ظرف سيكون الدولي الفرنسي جاهزا لخوض الكلاسيكو في كامب نو في الثاني من أبريل/نيسان المقبل دون حدوث أي انتكاسة لإصابته، حتى لو يشارك أمام إشبيلية.

ويركز بنزيما بشدة على خوض الكلاسيكو لتعويض الخسارة برباعية نظيفة في سانتياغو برنابيو في الدور الأول، تلك الخسارة التي أسهمت بشكل كبير في إضعاف فرصة فريقه في المنافسة على اللقب.

ويدرك بنزيما، الذي يلعب في ريال مدريد منذ 7 أعوام، أهمية الفوز في الكلاسيكو خاصة في برشلونة بالنسبة للجماهير والمنافسة على اللقب.

ويحل موعد الكلاسيكو قبل ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا الذي تأهل له ريال مدريد بالفعل على حساب روما الإيطالي، ومن المرجح أن يلحق به برشلونة لسابق فوزه على آرسنال بهدفين نظيفين في لندن قبل أن تقام مباراة العودة في وقت لاحق هذا الأسبوع في برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com