العربية.. ثالث لغة بين جماهير ريال مدريد

العربية.. ثالث لغة بين جماهير ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يحظى التطبيق الرسمي لنادي ريال مدريد Realmadrid App بأكثر من مليوني مستخدم في جميع أنحاء العالم يسعون للتواصل مع النادي بطريقة ثورية ومسليّة.

وللاحتفال بذلك الإنجاز الكبير فإن الشراكة التكنولوجية التي يشكلها ريال مدريد ومايكروسوفت فاجأت عشاق النادي الملكي بخدمات مثيرة جديدة مثل: إصدار Realmadrid App للأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب أو الإصدار الجديد باللغتين العربية الاندونيسية اللتين تضافان إلى اللغتين الإنجليزية والإسبانية.

مع 300 ألف مستخدم نشط شهرياً ومتوسط تفاعل للجلسة الواحدة بـ343 ثانية، فإن التطبيق الرسمي لريال مدريد Realmadrid App يواصل اجتذاب مستخدمين جدد ولاسيما في الأسواق الناطقة باللغة الاسبانية (51,0%) واللغة الإنجليزية (38,2%)، وتحقق سوق اللغة العربية (8%) واللغة الاندونيسية (4%) بدورهما نموًا مطردًا ولاسيما انه تم إطلاقهما منذ شهر واحد فقط. وتتصدر إسبانيا قائمة أكثر التنزيلات بـ280,124 مستخدما تليها الولايات المتحدة الأميركية بـ200,496 مستخدماً.

محتويات حصرية

وقال النادي الملكي، إن التطبيق يتيح لجماهير النادي حول العالم الاستمتاع بعدد كبير من المحتويات الحصرية، أينما كانوا، كما لم يفعلوا من قبل ولاسيما في أيام المباريات: ملخصات، تقنية الكاميرات المتعددة، ميزة الشاشة الثانية داخل الملعب، نظام متكامل من الإحصاءات، البث الحي باللغتين الإسبانية والانجليزية أثناء المباريات بالإضافة إلى ميزة ”الملعب الافتراضي“ الجديدة التي تتيح للمستخدمين فرصة القيام بزيارة افتراضية إلى أرض الملعب لاختيار أفضل المقاعد لدى شراء التذاكر.

يُعد تطبيق Realmadrid App أكبر مجتمع يضم عشاق ريال مدريد في العالم. وبفضل منصة TOK.tv التي يمكن الدخول إليها عبر الصفحة الرئيسة بالتطبيق أو عبر ركن المباراة، فإنه بإمكان المستخدمين اختيار أصدقائهم والتواصل معهم أثناء متابعة المباراة، مهما كانت المسافة بينهم، للاحتفاء معاً بكل هدف وتشجيع الفريق بانتقاء ما يعجبهم في معرض الأصوات أو بمشاركة الصور الذاتية ”السيلفي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com