هل ينتظر رونالدو مولوده الثاني؟

هل ينتظر رونالدو مولوده الثاني؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثار كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الكثير من الجدل بشأن توقعات بأن يكون أبًا للمرة الثانية بسبب احتفاله في مباراة سيلتا فيغو يوم السبت الماضي في الليغا.

ولدى رونالدو (31 عامًا) بالفعل طفل كريستيانو جونيور يبلغ من العمر خمس سنوات وأمه غير مكشوفة الهوية ، ويقال إن ”الدون“ تعرف عليها في الولايات المتحدة قبل ست سنوات وأنجب منها نجله الوحيد ومنحها مبلغا ضخما مقابل عدم المطالبة بابنها والاختفاء تماما من حياته.

لكن صحيفة ”كوريو دا منها“ البرتغالية ألمحت إلى أن احتفال رونالدو بوضع الكرة تحت قميصه يشير إلى أنه ينتظر طفلا جديدا ولا يبدو ان والدته معروفة أيضا.

وحشر رونالدو الكرة تحت قميصه خلال الاحتفال بأحد أهدافه الأربعة في شباك سيلتا فيغو خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت بفوز النادي الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف.

وكان جويل كامبل نجم ارسنال قد احتفل بنفس الطريقة في مباراة أوروغواي في كأس العالم الأخيرة بوضع الكرة تحت قميصه إهداء لصديقته الحامل.

وقالت الصحيفة البرتغالية إنها حاولت الاتصال بعائلة رونالدو لاستجلاء الحقيقة لكن لم يتسنَ لها الوصول إلى أي من أفراد العائلة على الفور.

وزعمت الصحيفة ذاتها إلى أن رونالدو قد يستخدم ”أما بديلة“ لإنجاب المزيد من الأطفال ، بمعنى أنه قد يستعين بسيدة لمجرد حمل طفله فقط دون الزواج منها أو إقامة أي علاقة معه.

وكان رونالدو قد صرح في وقت سابق بأنه يريد أن يكون له خمسة أو ستة أبناء في المستقبل حتى يكونوا أشقاء لكريستيانو جونيور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com