كيلور نافاس قريب من مجد أوروبي كبير

كيلور نافاس قريب من مجد أوروبي كبير

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

واصل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس تألقه برفقة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وحافظ على نظافة مرماه للقاء الثامن على التوالي ليقترب من رقم الحارس الألماني المعتزل ينز ليمان.

وواصل الحارس الكوستاريكي المحافظة على مرماه طيلة 720 دقيقة ليتجاوز حارس مانشستر يونايتد السابق الهولندي فان دير سار الذي حافظ على نظافة مرماه طيلة 657 دقيقة.

ولم يعد أمام الحارس الكوستاريكي سوى حارس آرسنال السابق الألماني ينز ليمان والذي تمكن من المحافظة على مرماه طيلة 853 دقيقة، وبإمكان حارس ريال مدريد تجاوزها لو حافظ على مرماه أيضا في مواجهتي ربع النهائي أو على الأقل طيلة لقاء ونصف اللقاء.

ولعب كيلور نافاس برفقة ريال مدريد في دوري الأبطال 8 لقاءات فقط،  منها لقاءان في الموسم الماضي في دوري المجموعات أمام بازل السويسري ولودوجوريتس البلغاري و 4 في دوري المجموعات هذا الموسم؛ وكان غابَ عن المباراتين الأخيرتين أمام شاختار دونيتسك ومالمو السويدي ، ولعب مواجهتي روما في دور 16.

ولم تهتز شباك ريال مدريد سوى 3 مرات كانت في أوكرانيا أمام شاختار دونيتسك في لقاء فاز خلاله الفريق الملكي 4-3 وحرس مرماه الحارس الإسباني كيكو كاسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com