زيدان: أنا مدرّب ريال مدريد ولن أبيع رونالدو

زيدان: أنا مدرّب ريال مدريد ولن أبيع رونالدو

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رفض الفرنسي زين الدين زيدان ما تردده جماهير ريال مدريد بشأن مطالبتها ببيع كريستيانو رونالدو هداف الفريق، مؤكدًا أنه المدير الفني للفريق ولا يريد ذلك.

وقال زيدان ردًا على هذه الفكرة ”أنا المدرب وأريد كريستيانو. لقد تعرضت أنا كذلك لصيحات استهجان من الجماهير. فالجماهير تريد أن يصبح الفريق أفضل دائمًا“.

ويتعرض رونالدو لانتقادات الجماهير بسبب النتائج السلبية للفريق وضياع لقب كأس الملك واقتراب برشلونة من حسم بطولة الدوري مع احتلال ريال مدريد للمركز الثالث خلف النادي الكتالوني أتليتكو مدريد المنافس التقليدي في العاصمة مدريد.

وثارت الجماهير منذ فترة ضد رونالدو وطالبت ببيعه والتعاقد مع لاعب شاب يسهم في إعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

وأضاف الأسطورة الفرنسية خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة روما الإيطالي غدًا الثلاثاء في مدريد في إياب دور الــ16 لدوري أبطال أوروبا ”التأهل ليس مضمونًا لدور الثمانية. المباراة لن تكون سهلة“.

وفاز النادي الملكي بهدفين نظيفين في روما في مباراة الذهاب واقترب كثيرًا من التأهل لدور الثمانية، حيث يحتاج الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل أو الخسارة بفارق هدف.

وقال زيدان عن جيمس رودريغيز: ”إنه لاعب ملتزم ويتدرب جيدًا لكن لا بد من إجراء تغييرات ومن المهم أن يعطي كل ما لديه في الملعب ودائمًا أطلب منه المزيد نظير موهبته وأريد الكثير منه وهو يتحسن بالفعل“.

وتعرض الدولي الكولومبي لانتقادات كثيرة مؤخرًا بسبب تراجع مستواه ما تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة ومشاركته لوقت قليل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com