برشلونة يواصل رحلة الإبداع بفوز جديد على إيبار
برشلونة يواصل رحلة الإبداع بفوز جديد على إيباربرشلونة يواصل رحلة الإبداع بفوز جديد على إيبار

برشلونة يواصل رحلة الإبداع بفوز جديد على إيبار

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في لدغ منافسيه وهزّ الشباك وأحرز هدفين ليقود برشلونة إلى فوز ثمين 4/0 على مضيفه إيبار اليوم الأحد في المرحلة 28 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز ريال بيتيس على غرناطة 2/0.

ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي ليوسع الفارق إلى 11 نقطة مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يستطيع تقليص الفارق مجددا من خلال مباراته اليوم أمام مضيفه فالنسيا بنفس المرحلة.

وحسم برشلونة المباراة بشكل كبير في شوطها الأول من خلال هدفين نظيفين سجلهما منير الحدادي وليونيل ميسي في الدقيقتين 8 و42 ثم أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 76 واختتم الأوروغوياني لويس سواريز التسجيل في المباراة بالهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 84 .

ورفع ميسي رصيده إلى 21 هدفا لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين أمام الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وإن ظل بعيدا عن صدارة القائمة التي يعتليها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 27 هدفا بفارق هدف واحد أمام سواريز.

وحقق برشلونة اليوم فوزه الرابع على التوالي في غضون موسمين بالدوري الإسباني علما بأن ميسي سجل 6 من أهداف فريقه في هذه المباريات الأربع.

وتغلب ريال بيتيس على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا ثمينا 2/0 على غرناطة.

وأكد ريال بيتيس انتفاضته وحقق الفوز الثاني على التوالي بعد 3 تعادلات متتالية ليرفع رصيده إلى 34 نقطة ويتقدم للمركز الحادي عشر وتجمد رصيد غرناطة عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تلقّى ريال بيتيس لطمة قوية بطرد لاعبه البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة 53 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ولكن ريال بيتيس تغلب على النقص العددي وانتزع الفوز الثمين بهدفين افتتحهما ألفريد نداي بضربة رأس في الدقيقة 85 .

وأنهى غرناطة اللقاء بـ10 لاعبين أيضا بعد طرد حارس المرمى أندريس فيرنانديز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء لمنع روبن كاسترو مهاجم ريال بيتيس المنفرد به تماما من تسجيل هدف رغم أن الإعادة التلفزيونية أكدت أن الحارس لم يلمس الكرة بيده.

وحل الإيطالي جوليو بارودي مكان فيرنانديز في المرمى لاستنفاد الفريق كل تغييراته الثلاثة ولكنه لم يستطع التصدي للضربة الحرة التي سددها روبن كاسترو بنفسه ليكون الهدف الثاني لريال بيتيس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب أتلتيك بلباو على النقص العددي في صفوفه وحقق انتصاره الثالث على التوالي بالفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون بهدفين نظيفين سجلهما بينات إتشبيريا وأوسكار دي ماركوس في الدقيقتين 27 و59 وحافظ الفريق على الفوز رغم طرد لاعبه إيمريك لابورت في الدقيقة 74 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس وتجمد رصيد سبورتينغ خيخون عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وسقط ريال سوسييداد في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه ليفانتي ليرفع رصيده إلى 35 نقطة وينفرد بالمركز التاسع مقابل 21 نقطة لليفانتي في المركز الأخير.

وتقدم ريال سوسييداد بهدف أحرزه دييغو رييس في الدقيقة 14 وتعادل ليفانتي بهدف سجله ديفرسون بروم سيلفا في الدقيقة 24 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com