رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيغو
رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيغورونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيغو

رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيغو

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود ريال مدريد إلى فوز كاسح 7/1 على سلتا فيغو اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورد رونالدو على الهاتريك الذي أحرزه منافسه التقليدي العنيد الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الخميس الماضي عندما قاد برشلونة للفوز الكاسح 5/1 على مضيفه رايو فاليكانو.

وعزز ريال مدريد موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة ورفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق 9 نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يمكنه توسيع الفارق مجددًا إلى 12 نقطة.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرتغالي بيبي في الدقيقة 41 ثم أحرز رونالدو 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 50 و58 و64 و76 كما سجل زميلاه البديلان خيسي رودريجيز وغاريث بيل هدفين في الدقيقتين 77 و81 فيما أحرز ياغو أسباس الهدف الوحيد لسلتا فيغو في الدقيقة 62 .

ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 27 هدفًا ليقفز إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي بفارق هدفين أمام الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

وواصل لاس بالماس صحوته في المسابقة وحقق انتصاره الثالث على التوالي بفوز ثمين على مضيفه فياريال بهدف نظيف سجله ديفيد غارسيا في الدقيقة 30 .

ورفع لاس بالماس رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر وتجمد رصيد فياريال عند 53 نقطة في المركز الرابع بفارق 7 نقاط خلف ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com