رونالدو يصف الهدف الذي يحلم بتسجيله
رونالدو يصف الهدف الذي يحلم بتسجيلهرونالدو يصف الهدف الذي يحلم بتسجيله

رونالدو يصف الهدف الذي يحلم بتسجيله

قال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني إنه يريد أن يحرز هدفا لم يسبق له تسجيله من قبل، واصفا الهدف بأنه لا يمكن تسجيله إلا في مباريات "البلاي ستايشن".

وأضاف رونالدو الذي أتم عامه الحادي والثلاثين الشهر الماضي خلال حضور حفل ترويجي في مطار مدريد مساء الخميس "أحرزت عددا كبيرا من الأهداف الجميلة. ربما يكون الهدف الذي أحلم به ثمرة مراوغة اللاعبين الـ11 بالملعب وضع الكرة في المرمى. ذلك هو هدف في "البلاي ستايشن" وأعتقد أنه من المستحيل تطبيقه على أرض الواقع، ولكن سنرى".

واعترف رونالدو خلال تصريحات نقلها موقع النادي بأن الفوز بلقب الدوري الاسباني بات مستحيلا قائلا "نشهد موسما صعبا في الليغا، وقد خرجنا من كأس الملك. ولكن، كما قلت مرات عديدة، ما زلنا في دوري الأبطال. ونحن نطمح إلى الفوز بالكأس القاري. وإن استحواذ ريال مدريد على أكبر عدد من الألقاب الأوروبية في العالم ليس من قبيل الصدفة. نحن متحمسون جدا، وسنواصل العمل بجهد وتفانٍ لنتمكن من تحقيق الإنجازات في نهاية الموسم".

ويستضيف ريال مدريد فريق روما الإيطالي الأسبوع المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد فوز الفريق الملكي في روما بهدفين نظيفين ، ليصبح قريبا للغاية من التأهل لدور الثمانية للبطولة التي يحمل رقمها القياسي بعشرة ألقاب.

وأضاف "قدمنا مباراة جيدة جدا في روما وتقدمنا بهدفين. الآن نواجه مباراة جديدة في ملعبنا أمام جماهيرنا. لدينا حظوظ أكبر بالفوز لكن لا يمكنك الثقة في عالم كرة القدم. علينا أن نفوز وان نلعب بشكل جيد للتأهل للدور المقبل ومواصلة مشوار البطولة، وهو ما نتطلع إليه".

ويستقبل ريال مدريد في سنتياغو برنابيو فريق سيلتا فيغو يوم السبت قبل أن يلتقي على الملعب ذاته مع روما يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل رونالدو هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول ليتعافى ريال مدريد من هزيمته أمام اتليتكو مدريد السبت الماضي ليفوز 3-1 على مضيفه ليفانتي لكنه مازال في المركز الثالث في الليغا خلف برشلونة وأتلتيكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com